تجربة ماني في الصورة.. صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

1 month ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي.

أقرأ أيضا | رسالة خاصة من مولر حول إنجازه التاريخي مع بايرن ميونخ

بعد أن أثار صلاح الجدل حول مستقبله بتلميحاته حول الرحيل بنهاية عقده الحالي، أكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن اللاعب يرغب في الواقع في الاستمرار مع الريدز وتجديد عقده.

أوضحت الصحيفة أن صلاح متحمس لفكرة الاستمرار في ليفربول، حيث يرغب في الاقتراب من إيان راش في قائمة هدافي النادي، وكذلك في تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، كما أن اللاعب وعائلته يشعرون بالارتياح في مدينة ليفربول.

أشارت الصحيفة إلى أن رحيل زميله السابق ساديو ماني إلى الدوري السعودي كان له تأثير على قرار صلاح، حيث يرى اللاعب أن مستوى الدوري السعودي أقل من الدوري الإنجليزي ولا يرغب في تكرار تجربة ماني.

عاجل فيديو | بتعادله مع الرائد.. النصر يتعثر في أولى خطواته بدوري روشنماني

رغم العروض المالية المغرية التي قد يتلقاها صلاح من أندية أخرى، إلا أن المال ليس العامل الحاسم في قراره. فاللاعب يقدر عقده الحالي في ليفربول ويحصل على دخل كبير من الرعاية والإعلانات.

تؤكد التقارير أن صلاح بدأ في الضغط على إدارة ليفربول من أجل فتح مفاوضات جدية بشأن تجديد عقده. وتقع الكرة الآن في ملعب النادي الذي يتعين عليه تقديم عرض مالي مناسب للاعب.

تشير جميع الدلائل إلى أن محمد صلاح يرغب في البقاء في ليفربول، ولكن الأمر يتوقف الآن على مدى استعداد النادي لتلبية مطالبه المالية.

إقرأ على الموقع الرسمي