تأجيل محاكمة ثلاثي الزمالك واستمرار حبسهم

4 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فريق الزمالك

سبورت 360 – أصدرت السلطات الإماراتية، اليوم الأربعاء، قراراً بتأجيل محاكمة ثلاثي فريق الزمالك المصري إلى جلسة يوم 29 أكتوبر الجاري، واستمرار حبسهم على ذمة القضية.

استمرار حبس عبدالواحد ودونجا ومصطفى شلبي

يأتي حبس عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، واللاعبين نبيل دونجا ومصطفى شلبي على خلفية اعتدائهم على أحد المنظمين في ملعب “آل نهيان” عقب نهاية مواجهة بيراميدز في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقامة حالياً بدولة الإمارات.

وأقيمت اليوم الأربعاء، جلسة للثلاثي عبدالواحد ودونجا وشلبي، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى يوم 29 أكتوبر مع استمرار حبسهم.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 عقب التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب آل نهيان.

وتأهل فريق الزمالك، لملاقاة الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر المصري والتي تقام يوم غدٍ الخميس، على ملعب محمد بن زايد.

الاهلي يتغلب على سيراميكا و يتأهل لنهائي كأس السوبر المصري 2024 🔝🔴

ليضرب قمة نارية في النهائي ضد الزمالك 🔥🏆 pic.twitter.com/jlJluz9tTK

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 20, 2024

وأصدر نادي الزمالك، بياناً رسمياً أمس، للتعليق على أحداث مباراة بيراميدز الأخيرة والتحقيق مع ثلاثي الفريق، وجاء فيه:

1- يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

2- ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون و قيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

3- وتقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي.

4- ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق.

إقرأ على الموقع الرسمي