بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من قائمة النصر لمباراة العروبة

1 week ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بيولي - مدرب النصر السعودي

سبورت 360- قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بقيادة الإيطالي ستيفانو بيولي، استبعاد ثنائي الفريق من قائمة العالمي التي سيخوض بها المباراة المُقبلة أمام العروبة، في بطولة الدوري.

بيولي يستبعد ويسلي وأنجيلو

وأوضح الإعلامي علي العنزي الصحفي بجريدة البلاد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن المدرب بيولي قرر استبعاد الثنائي البرازيلي ويسلي وأنجيلو.

وأشار إلى أن المدرب الإيطالي قرر استدعاء المدافع علي لاجامي إلى قائمة النصر لمواجهة العروبة، وكذلك الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وذلك بعد تأكد جاهزيتهما.

وكان لاجامي يعاني من تجمع دموي في العضلة الضامة، تسبب في غيابه عن أربع مباريات أمام الاتفاق والحزم والوحدة والريان القطري، لكنه شارك في التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره العروبة، في المباراة التي ستقام مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 11 نقطة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي