بينتو: أتمنى الفوز بكل البطولات مع النصر ومستعدين لمواجهة الهلال.. فيديو

2 months ago 30

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بينتو ماثيوس - نادي النصر السعودي

سبورت 360- أعرب البرازيلي بيتو ماثيوس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن سعادته بالمشاركة الرسمية الأولى مع العالمي، وتحقيق الفوز أمام التعاون.

بينتو: هدفي الحفاظ على نظافة شباكي

وانتصر فريق النصر على نظيره التعاون، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وقال بينتو في تصريحات عبر قناة ssc الرياضية: “سعيد بالفوز ضد التعاون ومستعدين للمباراة النهائية أمام الهلال ولدينا ثقة بأنفسنا وأتمنى تحقيق كل شيء ممكن والفوز بكل البطولات مع النصر”.

وأضاف: “فخور للغاية، باللعب مع لاعبين بقيمة نادي النصر، وفريق كبير يمتلك جمهور كبير للغاية، علينا العمل من أجل مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، وأن نستمر في العمل لتقديم الأفضل”.

وواصل حارس النصر: “هدفي الحفاظ على نظافة شباكي دائما، والمباراة المُقبلة أمام فريق كبير وقوي وهو الهلال، ويتبقي لنا خطوة وحيدة للتتويج باللقب”.

واختتم تصريحاته: “نثق في أنفسنا، وهدفنا هو تحقيق اللقب، وحصد بطولة كأس السوبر، تلقيت دعم كبير خلال لقاء التعاون، ومنذ التعاقد، وسأخذ هذا الدعم على محمل الجدية لمساعدة فريقي لتحقيق كافة الألقاب”.

بينتو ماثيوس – حارس النصر:

سعيد بالفوز اليوم ومستعدين للمباراة النهائية أمام الهلال ولدينا ثقة بأنفسنا وأتمنى تحقيق كل شيء ممكن مع النصر.

⁧ #كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي ⁩
⁧ #التعاون_النصر ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/l0dpknI1sB

— SSC (@ssc_sports) August 14, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي