بيراميدز يعكنن على الاهلى قبل مواجهة الزمالك بالسوبر اليوم

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، برعاية الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً مهماً ومتميزاً قبل موقعة نهائي السوبر المحلي في الإمارات أمام الزمالك.

إدارة بيراميدز تتحرك جدياً من أجل تدعيم مركز رأس الحربة بلاعب من العيار الثقيل، ويضع عينه على اللاعبين المتميزين الذين يرغب الأهلي في استقدامهم من الخارج.

و هناك تحرك من جانب إدارة السماوي للحصول على خدمات محمد شريف، لاعب الخليج الخليجي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المساعي التي يرغب الفريق الأحمر في الحصول عليها.
وشدد المصدر، على أن إدارة بيراميدز تسعى إلى إغراء اللاعب بعرض خيالي يصل إلى مليون دولار، لإقناعة بالتواجد في الفريق، في ظل لعب النادي الأهلي على وتر الإغراءات السابقة من الإعلانات والامتيازات بعد الانضمام.

ويرغب النادي الأهلي أن يحصل على مهاجم آخر بديل للفلسطيني وسام أبو علي، الذي يخوض المباريات أساسياً بدون بديل، وذلك بعد قرار النادي الأهلي بعرض اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب وسط الفريق بعد أزمته الأخيرة عقب لقاء سيراميكا كليوباترا.
ورغم أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي لا يريد الحصول على اللاعب، ويفضل ضم لاعب أجنبي آخر، دون الحصول على اللاعب نفسه، وأن يكون هناك لاعبين آخرين، ولكن مازال النادي الأهلي يريد أن ينقذ ما يمكن إنقاذه.

ومازال كولر ينتظر ترشيحات محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بشأن اللاعب الأجنبي المنتظر، خاصة في ظل وعود الإدارة المستمرة أن يكون هناك لاعبين آخرين منضمين إلى الفريق

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي