بيجريستين يترك منصب المدير الرياضي في مانشستر سيتي

1 week ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يرحل الإسباني تشيكي بيجريستين عن منصبه كمدير رياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بمجرد نهاية الموسم الجاري، حسب المعلومات التي ذكرتها شبكة ذا أثلتيك البريطانية، مساء الثلاثاء.

ويفارق بيجريستين منصبه الذي يتقلده منذ 12 عاماً، حيث وصل إلى السماوي في أكتوبر 2012، على أن يتعاقد النادي الإنجليزي مع مدير رياضي جديد في الفترة المقبلة.

تشيكي بيجريستين يسدل الستار على مسيرته مع السيتي

وأوضحت الشبكة أن تشيكي قرر اعتزال العمل في الإدارة الرياضية بعدما وصل إلى سن 60 عاماً في أغسطس الماضي، علماً بأنه كان ينوي التوقف عن عمله قبل 5 سنوات، لكن النادي أقنعه بالعمل في المشروع الرياضي الجديد لخمس سنوات أخرى.

وأشارت الشبكة إلى أن السيتي كان على علم بنوايا تشيكي وبقراره منذ فترة طويلة، ما جعله يستعد للحظة خروجه من خلال الاتفاق مع مدير رياضي جديد.

وخلال وجود تشيكي في ملعب الاتحاد، وصل إلى كرسي تدريب الفريق 3 مدربين أبرزهم بالطبع مواطنه بيب جوارديولا، كما توج الفريق بألقاب عديدة وصل عددها إلى 21 بطولة.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن المدير الرياضي الجديد للسيتي يعمل بالفعل في الوقت الراهن في واحد من أندية أوروبا الكبرى، وسينضم للنادي مطلع العام الجديد، 2025.

إقرأ على الموقع الرسمي