بيتر ليم يقرر عرض نادي فالنسيا للبيع

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بيتر ليم - فالنسيا - الدوري الإسباني

سبورت 360 – حاول مشجعو نادي فالنسيا طوال الفترة الماضية إجبار المالك السنغافوري بيتر ليم ومجموعة ميريتون على الخروج من النادي، ووفقًا لأحدث التقارير فإن ذلك قد يتحقق.

وبحسب آخر المعلومات أجرت شركة متخصصة في شراء وبيع أندية كرة القدم بالإطلاع على وضع فالنسيا، وقالت بأن بيتر ليم مستعد لبيع النادي بعد مدة من الزمن في إدارة نادي ملعب الميستايا.

وبحسب صحيفة الأس فإنه تم الإطلاع على الوثيقة التي توضح بأن بيتر ليم مستعد لبيع فالنسيا بمقابل ما بين 350 مليون إلى 400 مليون.

بيتر ليم يعرض فالنسيا للبيع بعد الاحتجاجات

وتوضح الوثيقة سلسلة التحركات الجارية في المدينة لإخراج يتر ليم، والذي كان عليه استثمار 150 مليون يورو على الأقل لإنهاء ملعب ميستايا الجديد.

واستثمر ليم 290 مليون يورو في النادي خلال فترة وجوده وبلغت ديون النادي 340 مليونًا، بالإضافة إلى ذلك يشير التقرير إلى أن 15 من أصل 25 لاعبًا في الفريق ستنتهي عقودهم خلال عامين وبالتالي فإن النادي بحاجة لاستثمارات جديدة.

ويحتاج أي مستثمر جديد لـ500 مليون يورو على الأقل من أجل نقل فالنسيا إلى الملعب الجديد وشراء النادي دون التطرق للاستثمار أو تقليص الديون أو التخلص منها، وهذا يُفسر سبب استمرار بيتر ليم مع النادي.

إقرأ على الموقع الرسمي