بيان حاسم من «الآسيوي» بشأن مباراة الاستقلال والنصر في «النخبة»

14 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اعتماد العديد من التغييرات على برنامج مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، وأيضًا دوري أبطال آسيا الثاني، والتي جاء على رأسها حسم مصير مباراة فريق النصر أمام نظيره الاستقلال الإيراني.

اقرأ أيضا | عاد لينتقم.. دوري السوبر الأوروبي يرى النور في هذا الموعد

وكان من المقرر أن يحل النصر ضيفاً على استقلال طهران، بملعب شهري قدس بالعاصمة الإيرانية، ولكن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر نقل المباراة إلى ملعب راشد، الخاص بنادي شباب الأهلي دبي، بوصفه أرضًا محايدةً بسبب التوترات الأمنية في إيران.

وأعلن الاتحاد الآسيوي، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي: «تم نقل مباراة مرحلة الدوري لمنطقة الغرب بين الاستقلال الإيراني والنصر السعودي، والتي كانت مقررة على ستاد شهري قدس يوم 22 أكتوبر 2024، لتقام الآن في ذات اليوم على ستاد راشد في الإمارات».

الاتحاد الآسيوي يستقر على نقل مباراة الاستقلا والنصر خارج إيرانالاتحاد الآسيوي يستقر على نقل مباراة الاستقلا والنصر خارج إيران

وفي السياق نفسه، تم تعديل مباراة المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا (2) بين تراكتور الإيراني ورافشان الطاجيكي، والتي كانت مقررة أصلاً يوم 23 أكتوبر الجاري، على ملعب ياديغار إمام، لتقام على نفس الملعب يوم 6 نوفمبر 2024.

واستقر الاتحاد الآسيوي على أن يسافر فريق تراكتور إلى دوشانبي عاصمة طاجيكستان لخوض المباراة المقررة خارج ملعبه مع رافشان على ستاد الجمهوية المركزي يوم 23 أكتوبر 2024، وفقًا لتفاصيل موعد المباريات المحددة على الموقع الرسمي.

ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 4 نقاط في مجموعة الغرب، حصدها من التعادل مع الشرطة العراقي 1-1 خارج الديار، والفوز على الريان القطري 2-1 في الرياض، فيما يقع استقلال طهران في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على الغرافة، مقابل الخسارة من السد القطري.

إقرأ على الموقع الرسمي