بورتو يعلق على فشل انتقال جالينو إلى الاتحاد

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الاتحاد يتمسك بالتعاقد مع نجم بورتو.. ويحدد بديله من هولندا وينديرسون جالينو

علق نادي بورتو البرتغالي، على فشل إتمام صفقة البرازيلي  وينديرسون جالينو، نجم نادي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، معربًا عن استيائه من الطريقة التي أُديرت بها العملية.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

الاتحاد يتمسك بالتعاقد مع نجم بورتو.. ويحدد بديله من هولنداوينديرسون جالينو

البالغ من العمر 26 عاماً يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وتقدر قيمته التسويقية بـ25 مليون يورو؛ حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الاتحاد، لكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات.

وقال نادي بورتو في بيان رسمي عبر حسابه على منصة «إكس»: «بشأن فشل انتقال اللاعب وندرسون جالينو إلى الاتحاد، يود نادي بورتو إبلاغ رئيس النادي المعني ورئيس رابطة الدوري السعودي عن استيائه العميق من الطريقة التي أُديرت بها العملية، وإجهاضها رغم التوصل إلى اتفاق كامل».

وأضاف النادي البرتغالي: «بورتو سعيد ببقاء جالينو ويؤكد ثقته في قدراته واحترافيته، ودوافعه لمواصلة الأداء المميز مع النادي».

💬 نادي بورتو في بيان رسمي

بشأن فشل انتقال اللاعب وندرسون غالينو إلى #الاتحاد ، يود نادي بورتو إبلاغ رئيس النادي المعني ورئيس رابطة الدوري السعودي عن استيائه العميق من الطريقة التي أُديرت بها العملية، وإجهاضها رغم التوصل إلى اتفاق كامل 😨

بورتو سعيد ببقاء غالينو ويؤكد ثقته في… https://t.co/H7g0SaqMGR

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 2, 2024

وسبق لجالينو أن لعب لصالح العديد من الأندية البرتغالية، أبرزها بورتو وبراغا وريو آفيو، وقد شارك في 337 مباراة، أحرز خلالها 85 هدفاً وصنع 72 آخرين، وقد توج بـ10 ألقاب.

وأعلن نادي الاتحاد، التعاقد مع الهولندي  ستيفن بيرجوين، نجم نادي أياكس الهولندي، وذلك بعد فشل إتمام صفقة جالينو من صفوف نادي بورتو.

ستيفن بيرجوينستيفن بيرجوين

الهولندي ستيفن بيرجوين البالغ من العمر 26 عاماً يجيد أيضاً اللعب في مركز الجناح الأيسر، وسبق له الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» رفقة نادي توتنهام هوتسبير.

من أمستردام إلى جدة 🇸🇦

نادي #الاتحاد يعلن تعاقده مع نجم #أياكس ستيفن بيرجوين 🟡⚫️

إضافة قوية لهجوم النمور 🐅#كورة_بريك
pic.twitter.com/qVn6vJ2tTU https://t.co/ZggexCPGct

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 2, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي