بوبان يُهاجم الاتحاد الأوروبي بعد استقالته

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

زفونيمير بوبان

سبورت 360 – اتخذ أسطورة ميلان وكرواتيا زفونيمير بوبان موقفًا متشددًا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد استقالته من منصب مدير كرة القدم في وقتٍ سابق من هذا العام.

وتم تعيين بوبان كأول رئيس لكرة القدم على الإطلاق في هيئة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عام 2021، لكنه استقال في يناير اعتراضًا على مقترحات لتغيير النظام الأساسي للمنظمة، والتي قد تؤدي لبقاء الرئيس ألكسندر تشيفرين في منصبه لفترة أطول من فترة ثالثة.

وفي مقابلة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قال الكرواتي بأنه ترك منصبه في الاتحاد الأوروبي بسبب معتقداته الأخلاقية : “لقد قدمت بعض التنازلات وأشعر بالخجل من بعضها، ولكن في ظل السياسات المحضة التي ينتهجها أولئك الذين يلوثون عالم كرة القدم من أجل مصالحهم الخاصة، لم يكن من الممكن الاستمرار”.

بوبان يُهاجم الاتحاد الأوروبي بعد رحيله: يعتقدون أنهم أهم من اللعبة

واستطرد: “صدقوني، رغم أن وظيفتي كانت مرموقة للغاية إلا أن قرار الاستقالة بسبب معتقداتي كان لا يزال قرارًا مؤلمًا”.

وواصل:”لسوء الحظ منذ سنوات والتكنوقراطية منتشرة في نظام كرة القدم، لذلك يعتقد هؤلاء الأشخاص بأنهم أكثر أهمية من اللعبة واللاعبين والمدربين والمشجعين”.

وعن إمكانية أن يترشح لمنافسة تشيفرين على رئاسة الاتحاد الأوروبي علق: “من يقول ذلك فهو مخطئ، ليس لدي أي نية لفعل ذلك، لكن رجل كرة القدم الحقيقي سيكون مفيدًا جدًا للاتحاد الأوروبي”.

إقرأ على الموقع الرسمي