بنفيكا يحسم قراره بشأن انتقال ماركوس ليوناردو إلى الهلال

1 month ago 39

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بنفيكا يحسم قراره بشأن انتقال ماركوس ليوناردو إلى الهلال ماركوس ليوناردو

حسم نادي بنفيكا البرتغالي قراره النهائي بشأن العرض المقدم من نادي الهلال للتعاقد مع اللاعب البرازيلي ماركوس ليوناردو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضاً | جيسوس يطالب الهلال بالتعاقد مع مهاجم جديد بديل لـ«ميتروفيتش»

ماركوس ليوناردو البالغ من العمر 212 عاماً يجيد اللعب في مركز الهجوم (رأس الحربة) وانضم إلى بنفيكا قادماً من سانتوس البرازيلي، خلال شهر يناير الماضي، ولديه عقد مع النادي البرتغالي يمتد حتى 30 يونيو 2029، وتقدر قيمته السوقية كلاعب بـ25 مليون يورو.

ورفض روي كوستا، رئيس بنفيكا، العرض المقدم من الهلال، حيث يتمسك باستمرار ماركوس ليوناردو ضمن صفوف فريقه، خاصة أنه تعاقد معه مؤخراً ويعتقد أنه النجم المستقبلي لناديه.

بنفيكا يحسم قراره بشأن انتقال ماركوس ليوناردو إلى الهلالماركوس ليوناردو

صحيفة Record البرتغالية؛ وصفت عرض الهلال المقدم إلى بنفيكا بالمغري، ولكنها أكد أن روي كوستا يرفض التفريط في خدمات المهاجم الشاب حيث يعتقد أنه سوف يصبح نجماً كبيراً في المستقبل ويمكن تسويقه حينها سواء للأندية السعودية أو لكبار أندية أوروبا بمقابل مالي تاريخي.

وأشارت الصحيفة أن ماركوس ليوناردو لديه في عقده مع بنفيكا بند بشرط جزائي يسمح له بالرحيل في أي وقت حال تسديد قيمته التي تبلغ 150 مليون يورو.

ماركوس ليوناردو شارك مع بنفيكا في مباراتين فقط كلاعب بديل دون أن يحرز أي هدف، ولكنه مع ناديه السابق سانتوس خاض 168 مباراة، أحرز خلالها 54 هدفاً وصنع 11 آخرين.

اقرأ أيضاً | ميتروفيتش يقود الهلال إلى مزاحمة النصر على صدارة من نوع خاص

إقرأ على الموقع الرسمي