بمشاركة نجوم الأخضر.. المسؤولية الاجتماعية تقيم برنامج كرة القدم للجميع في جدة

5 days ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بمشاركة نجوم الأخضر.. المسؤولية الاجتماعية تقيم برنامج كرة القدم للجميع في جدة

أقامت المسؤولية الاجتماعية التابعة للاتحاد السعودي، برنامج كرة القدم للجميع، بالتعاون مع نادي ذوي الإعاقة بمحافظة جدة بمشاركة 30 شخصًا ولاعبي المنتخب الوطني السابقين طلال المشعل وصالح الصقري.

اقرأ أيضاً | هل يبقى «الجوهرة المشعة» وفيًا لـ«الأخضر» أمام اليابان؟

وجاء البرنامج الذي شهد إقامة مباراة خيرية للمصابين بالإعاقة الحركية تنظيم عددٍ من المستفيدين من البرنامج التطوعي لذوي الإعاقة والذي أقامته لجنة المسؤولية الاجتماعية يوم الاثنين الماضي، وذلك بعد أن تلقوا المواد التعليمية اللازمة لتنظيم الفعاليات والأحداث تمهيدًا لمشاركتهم في مسابقات كروية.

وكان البرنامج التطوعي الذي أقيم في جدة شهد مشاركة 27 شخصًا من المستهدفين في البرنامج، وذلك ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في إقامة البرامج الرياضية التطوعية لمختلف الفئات، بما يساهم في بناء مجتمع حيوي وفعّال.

من جانبه أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية نزيه النصر، بالتعاون البنّاء من نادي ذوي الإعاقة بجدة لإنجاح هذا البرنامج الذي يمثل انطلاقة لبرامج مماثلة خلال الفترة القادمة.

وأكد النصر على التزام لجنة المسؤولية الاجتماعية بتنفيذ كافة البرامج التطوعية الساعية لتوسيع قاعدة المشاركة المجتمعية في كل المجالات المتعلقة بكرة القدم كأحد مستهدفات استراتيجية تحول كرة القدم السعودية التي تم إطلاقها عام 2021.

اقرأ أيضا |فليك يعزز جهازه الفني في برشلونة بمساعدين جدد

إقرأ على الموقع الرسمي