بلان يفسر سبب سقوط الاتحاد أمام الهلال

3 weeks ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بلان يفسر سبب سقوط الاتحاد أمام الهلال بلان يفسر سبب سقوط الاتحاد أمام الهلال

فسر الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سبب سقوط فريقه أمام الهلال، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضًا | فيديو | ثلاثية زرقاء في الشوط الأول وجماهير الاتحاد تغادر الملعب

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وانفرد نادي الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، فيما جاء نادي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط؛ حيث تلقى العميد الهزيمة الأولى في مشواره بدوري روشن أمام الزعيم.

وقال بلان في تصريحات عقب المباراة: «أجرينا تغييرين في هذه المباراة، أعتقد أنه على المستوى الدفاعي مهند الشنقيطي أفضل، وعلى الجانب البدني مع ميتروفيتش عبدالإله العمري أفضل وعملي اتخاذ القرارات».

بلان يفسر سبب سقوط الاتحاد أمام الهلالبلان يفسر سبب سقوط الاتحاد أمام الهلال

وأضاف مدرب نادي الاتحاد: «الهلال أفضل من الكثير من فرق الدوري السعودي ويجب أن ندرك ذلك، من السهل أن نتحدث والكل يريد الفوز أمام الهلال ولكن على أرضية الملعب الفوز على الهلال صعب جداً، أنا منزعج من الخسارة ولكن هذا واقع».

وتابع: «ليس فقط فريقنا الذي خسر أمام الهلال، الكل في الدوري خسر أمام الهلال، من وجهة نظري الهلال أفضل فريق في الدوري السعودي».

وواصل: «لعبنا مباراة أمام خصم جداً قوي ويملك مدرب جيد، على مدار سنة واحدة كان لهم ثبات، لدينا بعض الأخطاء وفي رأيي لو لم نستقبل الهدفين في وقت مبكر لاختلف الوضع».

واختتم المدير الفني لنادي الاتحاد تصريحاته: «الهلال حاول حسم المباراة مبكراً ونجح في ذلك ولعب الهلال أفضل وهذه الحقيقة».

إقرأ على الموقع الرسمي