بلان يحسم قرار مشاركة كانتي في مواجهة الاتحاد مع جدة

4 days ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أتلتيكو مدريد يدخل ضمن المهتمين بالتعاقد مع كانتي هذا الصيف كانتي

حسم الفرنسي لوران بلان؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قراره بشأن مشاركة مواطنه لاعب خط الوسط، نجولو كانتي، في المباراة الودية أمام فريق جدة.

اقرأ أيضا | سعود عبدالحميد يغيب عن مواجهة الأخضر والبحرين

الاتحاد يواجه جدة، يوم الأحد المقبل على ملعبه الخاص داخل مقر النادي، يوم الأحد المقبل، في إطار تحضيراته خلال فترة التوقف الدولية استعدادًا لعودة استئناف المنافسات المحلية بمواجهة فريق القادسية، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025.

عاجل | بلان يكشف عن تشكيل الاتحاد أمام التعاون في دوري روشنبلان

ويخوض فريق الاتحاد مباراة ودية مع نظيره جدة، يوم الأحد المقبل، على ملعب النادي ضمن تحضيراته خلال فترة التوقف الدولية، استعدادًا لمباراة القادسية في بطولة الدوري.

وتعرض الدولي الفرنسي لإصابة في العضلة الضامة منعته من المشاركة أمام الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025 قبل فترة التوقف الدولية الجارية.

نجولو كانتينجولو كانتي

بلان قرر عدم الدفع بكانتي خوفاً من المخاطرة به مما قد يؤدي إلى تجدد الإصابة مرة أخرى، خاصة وأن اللاعب الفرنسي ما يزال يواصل برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي 202402025؛ شارك كانتي مع الاتحاد في 5 مباريات فقط بمجموع 419 دقيقة.

الاتحاد يحتل وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة، وذلك بعد مرور 6 جولات، بواقع الفوز في 5 مباريات وخسر لقاء وحيد ضد الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا | جيسوس يمنح شباب الهلال فرصة خلال فترة التوقف

إقرأ على الموقع الرسمي