بلان يؤجل حسم مصير البيشي مع الاتحاد.. خاص

2 months ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عبد العزيز البيشي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360- استقر الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على تأجيل حسم مصير عبدالعزيز البيشي لاعب الفريق، مع النمور في الموسم الجديد.

بلان يتريث في تنفيذ مخالصة اليشي

وأفادت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ “سعودي 360” أن المدرب بلان فضل التريث بشأن مخالصة ورحيل عبدالعزيز البيشي عن نادي الاتحاد هذا الصيف.

وأشارت المصادر إلى أن الفرنسي بلان فضّل مشاهدة البيشي في التدريبات عن قرب، خلال الفترة المُقبلة، وذلك قبل تنفيذ قرار الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

🟡⚫️

خاص لـ #سعودي360 :
فضل مدرب #الاتحاد لوران بلان التريث بشأن مخالصة ورحيل عبدالعزيز البيشي عن نادي الاتحاد هذا الصيف و فضّل مشاهدته بالتدريبات عن قرب قبل تنفيذ قرار الرحيل@AlShahenoo #دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/VoUObznfyb

— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 14, 2024

وكان البيشي غاب عن معسكر الاتحاد الخارجي، تحضيرًا للموسم الجديد، واكتفى بخوض برنامجًا إعداديًا خاصًا في النادي مع زملائه المستبعدين من المعسكر، رفقة عبد الله الجدعاني، عبد الله المعيوف، طلال حاجي، وفرحة الشمراني.

الجدير بالذكر أن البيشي، يرتبط بعقد مع نادي الاتحاد، حتى يناير 2026، بعد أن جدد عقده في يناير 2022، علما بأن انضم إلى العميد 2019، قادمًا من الفيصلي بعد تجربتين مع الشباب والتعاون.

إقرأ على الموقع الرسمي