بفرمان إنزاغي.. قرار ناري من الهلال تجاه ثنائي الفريق |اعرف التفاصيل

3 hours ago 13
الهلال الهلال

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن قرار ناري من الهلال تجاه الثنائي علي البليهي، ومحمد القحطاني في الميركاتو الصيفي بعد قرار الإيطالي سيموني إنزاغي، المدير الفني للزعيم، الذي يسعى لوضع خطة مناسبة للموسم الجديد؛ من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج وتصحيح أخطاء الموسم الماضي.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، موقف الهلال من علي البليهي والقحطاني، قرار إنزاغي بشأن رحيل علي البليهي والقحطاني، أخبار الهلال اليوم، نظرا للبحث المستمر من قبل الجماهير الراغبة في الاطلاع على تفاصيل آخر أخبار الهلال خلال الساعات الأخيرة.

مفاجأة بشأن مستقبل إنزاغي داخل الهلالمفاجأة بشأن مستقبل إنزاغي داخل الهلال

موقف الهلال من علي البليهي والقحطاني

أوضحت العديد من التقارير الصحفية أن الهلال اتخذ قرارا حاسما تجاه علي البليهي ومحمد القحطاني في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعمل إدارة الهلال على تنفيذ طلبات سيموني إنزاغي وتحديد الأولويات الخاصة بالفريق؛ من أجل العودة لمنصات التتويج بعد الإخفاقات في الموسم الماضي.

وترغب إدارة الزعيم في رحيل ثنائي الفريق في الميركاتو الصيفي واستقطاب مدافعين بإمكانيات عالية استعدادا للموسم المقبل.

علي البليهيعلي البليهي

قرار إنزاغي بشأن رحيل علي البليهي والقحطاني

أبلغ سيموني إنزاغي إدارة الهلال رغبته في رحيل علي البليهي ومحمد القحطاني في الفترة الحالية، نظرا لأنهما خارج الحسابات الفنية للموسم المقبل.

وأكد الإيطالي أن الثنائي لا يدخلان ضمن الخطط الفنية الخاصة بالفريق، لذا طالب برحيلهما في الفترة الحالية.

علي البليهيعلي البليهي

أخبار الهلال اليوم

يسعى الهلال في الفترة الحالية لإعادة الهيكلة الخاصة بالفريق من خلال تحديد الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق، ووضع قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للزعيم في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وتقوم الإدارة بوضع الخطط الخاصة بالموسم الجديد في إطار رغبتها في تصحيح مسار الفريق للعودة من جديد لمنصات التتويج.

إقرأ على الموقع الرسمي