بعد نهاية «ميركاتو الصيف».. سعد اللذيذ: ينتظرنا مستقبل مشرق

1 month ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سعد اللذيذ سعد اللذيذ

أشاد سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف العام على برنامج استقطاب النجوم، بتحركات الأندية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أن الدوري السعودي أصبح لاعبًا أساسيًا في سوق انتقالات اللاعبين حول العالم.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

وانتهت أمس الاثنين، فترة الانتقالات الصيفية؛ حيث أبرمت الأندية السعودية العديد من الصفقات العالمية، تخللها صفقات الشباب تحت 21 عامًا، والتي شكلت عاملاً رئيسيًا في تحركات أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي.

وقال سعد اللذيذ عبر حسابه على منصة «إكس»: «انتهت والحمدلله قبل قليل فترة الانتقالات الصيفية  ومازالت الاستدامة وخلق البيئة الجاذبة أبرز ركائز استراتيجية رابطة الدوري السعودي للمحترفين الذي استمر لاعبا رئيسيا في سوق انتقالات اللاعبين حول العالم».

وأضاف: «لا سيما مع استقطاب النجوم أقل من 21 عاما للكثير من أندية الدوري والاستفادة من قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 10 لاعبين، مستقبل مشرق ينتظرنا».

انتهت والحمدلله قبل قليل فترة الانتقالات الصيفية ومازالت الاستدامة وخلق البيئة الجاذبة أبرز ركائز استراتيجية رابطة الدوري السعودي للمحترفين الذي استمر لاعبا رئيسيا في سوق انتقالات اللاعبين حول العالم لا سيما مع استقطاب النجوم أقل من 21 عاما للكثير من أندية الدوري والاستفادة من…

— سعد بن سليمان اللذيذ (@SaadBinSoliman) September 2, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي