بعد قرار الخطيب الاستغناء عنه صراع الزمالك وبيراميدز على نجم الاهلى

1 week ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

في رد فعل غريب ومفاجيء من نادي الزمالك على تصريحات نجم الأهلي الأخيرة، ظهر على السطح، محاولات من جانب الفريق الأبيض للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي الزمالك إلى الحصول على أحمد قندوسي من النادي الأهلي، بعد تخليص نفسه من العقود التي تربطه بالفريق الأحمر، وذلك لأجل التواجد في الفريق الأبيض بشكل رسمي.
ويريد الزمالك وبيراميدز إلى الحصول على اللاعب، خاصة بعد دخول الفريق السماوي على خط المفاوضات، وتم الحديث من جانب المسئولين مع القندوسي في أكثر من مناسبة.
وكان بيراميدز يريد الحصول على قندوسي في محاولات سابقة في الصيف الماضي، ولكن النادي الأهلي تيقن للأمر، وقام بتحصين اللاعب وإعارته إلى سيراميكا كليوباترا ودفع راتبه.

ومازال الزمالك يخطط من أجل الحصول على قندوسي بكل الطرق، سواء عن طريق المقابل المادي أو الراتب، أو وضع بنود مرنة في التعاقد تشير إلى تواجده في أكثر من مناسبة.
ويريد الزمالك في المقام الأول أن يقوم قندوسي بتخليص نفسه من النادي الأهلي، وأن ينهي كل الارتباطات الخاصة بالعقود من أجل الحصول عليه، خاصة أن الزمالك كان يمني النفس بأن يضم اللاعب الجزائري قبل أن ينضم إلى الصفوف الحمراء.

قندوسي فتح النار على نفسه بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها بشأن وكلاء اللاعبين، وفرض الأهلي وكيل بعينه من أجل الحصول على عمولات، وهو الأمر الذي جعل الأهلي بقيادة محمد رمضان المدير الرياضي، يحيل هذه التصريحات إلى التحقيقات.
ويتطلع قندوسي إلى أن يرحل بشكل نهائي عن النادي الأهلي، وذلك منذ الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك من أجل الحصول على الفرصة الكاملة والمشاركة مع الأندية الكبرى بدون أي إعارات مؤقتة.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي