بعد «حمراء» الصين.. محمد كنو يبعث رسالة خاصة إلى الجمهور السعودي

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كنو يعتذر عن الطرد أمام الصين كنو يعتذر عن الطرد أمام الصين

بعث محمد كنو، متوسط ميدان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، رسالة اعتذار إلى الجمهور السعودي، بعد الحصول على البطاقة الحمراء في المباراة التي جمعت الأخضر أمام الصين، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا | «أخضر 16 عامًا» يسدل الستار عن معسكر إسبانيا بالتعادل مع كرواتيا

وقاد حسن كادش المنتخب السعودي لقلب الطاولة على رأس مضيفه الصيني بعدما حوّل التأخر إلى فوز قاتل بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب داليان سبورتس سنتر، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وارتكب محمد كنو خطأ كارثيًا ليزيد من متاعب المنتخب الوطني، بعدما ركل جيانج شينجلونج بأسفل القدم في الصدر دون كرة، ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة عند الدقيقة 19، بعد العودة إلى تقنية الفار ليكمل الصقور المباراة بعشرة لاعبين.

كنو يعتذر عن الطرد أمام الصينكنو يعتذر عن الطرد أمام الصين

وأكد كنو، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، قبل قليل: «جمهور وطني الغالي مبروك الثلاث نقاط المهمة في مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال، أقدم بالغ الاعتذار للقيادة الرياضية وللجهازين الإداري والفني وزملائي اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية».

وختم متوسط ميدان الأخضر: «أكرر اعتذاري وأخص هنا جمهور المملكة كافة، وأعدكم بتقديم ما يسركم في قادم المواعيد مع منتخب المملكة العربية السعودية، مبروك يا أغلى وطن».

طرد كنو نقطة تحول في فوز الأخضر على الصينطرد كنو نقطة تحول في فوز الأخضر على الصين

وحوّل الأخضر التأخر بهدف مبكر من النيران الصديقة بعدما وضع علي لاجامي الكرة بالخطأ في مرماه، إلى فوز بثنائية درامية حملت توقيع المدافع المتألق حسن كادش، علمًا بأن الأخضر لعب أكثر من 70 دقيقة منقوص العدد إثر طرد محمد كنو.

وحرّك المنتخب السعودي عداد النقاط إلى الرقم 4 في المركز الأول مؤقتًا على لائحة ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، فيما واصل التنين الصيني مسلسل السقوط، ليبقي في القاع برصيدٍ خالٍ من النقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي