بعد تحرك برشلونة.. الهلال يخشى غدر نيمار

1 week ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيمار يطرق أبواب برشلونة نيمار يطرق أبواب برشلونة

سيطرت حالة من الترقب على إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على خلفية الأنباء التي أُثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن تحرك برشلونة الإسباني من أجل استعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح الزعيم المُصاب، في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد في ورطة حقيقية بسبب «الجيران»

حصاد نيمار رفقة الهلال لم يتجاوز 386 دقيقة لعب فقط، رغم الصخب الذي صاحب الصفقة وصب الجماهير الزرقاء على النجم البرازيلي من أجل صناعة التاريخ في الرياض، إلا ن هذا لم يمنع جناح السيليساو من الانفتاح على صوب العودة إلى برشلونة في ميركاتو الصيف المقبل.

وأفادت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن الغموض بات هو العنوان الرئيس لمستقبل نيمار جونيور في الموسم المقبل، خاصة بعدما قرر برشلونة التحرك على نحو مفاجئ من أجل استعادة خدمات النجم البرازيلي بعد 7 سنوات من فك الارتباط، في صفقة انتقال حر.

نيمار يرهق خزانة الهلالنيمار يرهق خزانة الهلال

ولفت التقرير إلى أن نيمار أبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى صفوف البارسا في مشهد ربما يُنذر بعودة راقص السامبا من جديد إلى كامب نو، حيث يحتاج برشلونة إلى تدعيم الخط الأمامي بصفقة مجانية، وذلك بعد فشل التعاقد مع نيكو ويليامز من أتلتيكو مدريد وفيديريكو كييز نجم ليفربول الحالي.

وختم التقرير بالتأكيد على أن نيمار دا سيلفا يرغب في العودة مجددًا إلى برشلونة، من أجل الحصول على أفضل تجهيز قبل كأس العالم 2026، خاصة أن عقد البرازيلي مع الهلال سينتهي في صيف 2025، وبالتالي سيكون لاعباً حراً، ويحق له التفاوض مع البارسا قبل ستة أشهر من انتهاء عقده.

نيمار يبلغ الهلال بجاهزيته للمشاركة في المبارياتنيمار

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة تعد من الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

يشار إلى أن نيمار، الذي اقترب كثيرًا من العودة إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، ونجح في التتويج بثلاثة ألقاب.

إقرأ على الموقع الرسمي