بعد الاتفاق مع بيولي.. سعد الشهري يقترب من النصر

4 weeks ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الأخضر الأولمبي - سعد الشهري سعد الشهري

اتفقت إدارة نادي النصر، مع الإيطالي ستيفانو بيولي، لتولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم بأصفر الرياض، وذلك خلفًا للمقال لويس كاسترو؛ حيث من المنتظر الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما سيكون مدرب المنتخب السعودي الأولمبي السابق سعد الشهري ضمن الطاقم التدريبي للمدرب الإيطالي.

اقرأ أيضًا | 871 مباراة.. أرقام من مسيرة ستيفانو بيولي «بطل ميلان»

وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»: «ستيفانو بيولي يتوجه الآن إلى الرياض للتوقيع على عقد تدريب نادي النصر السعودي»، مشيرًا إلى أن الاتفاق تم بين الطرفين.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة النصر أتمت اتفاقها مع المدرب السعودي سعد الشهري، ليكون ضمن الطاقم التدريبي للمدرب الإيطالي، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لبرنامج «رياضة سكوب».

وأضافت أن إدارة النصر اتفقت مع المدرب الوطني سعد الشهري للانضمام ضمن فريق كرة القدم عضو في اللجنة الفنية وضمن طاقم الإيطالي بيولي الذي تعاقد معه النصر لتدريب الفريق خلفاً للمقال البرتغالي كاسترو.

وذكرت أن سعد الشهري سيبدأ مهامه مع الفريق خلال اليومين القادمين، من أجل تدشين تجربة جديدة في مسيرته التدريبية.

النصر الذي عاش أجواءً متخبطة مع بدايات الموسم الجديد، ألقت بظل ثقيل على مكونات نادي العاصمة، بداية من خسارة لقب كأس السوبر السعودي برباعية قاسية أمام الجار اللدود الهلال، مرورًا بسلسلة الاستقالات التي طالت رأس الهرم الإدارة إبراهيم المهيدب، ثم التعادل المخيب في افتتاح دوري روشن أمام الرائد.

الشهري

وكان سعد الشهري، الذي فك الارتباط مع الأخضر الأولمبي رسميًا في يوليو الفائت، قد دخل دائرة اهتمام النصر من أجل الانضمام إلى اللجنة الفنية داخل العالمي، في خطوة تلقى ترحيبًا كبيرًا داخل أصفر الرياض، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

ولفت التقرير إلى أن مهام سعد الشهري تتركز في تقييم التعاقدات الجديدة، إلى جانب الجوانب الفنية الخاصة بالفئات السنية في نادي النصر، ضمن لجنة فنية تضم، الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي، والإسباني فيرناندو هييرو المدير الرياضي، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وكان سعد الشهري، الذي قاد الأخضر الأولمبي لحصد لقب كأس آسيا في أوزبكستان وغرب آسيا في قطر، قريبًا من الانضمام إلى الجهاز الفني للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، بترشيح من الرئيس المستقيل إبراهيم المهيدب، إلا أن المفاوضات لم تكتمل.

إقرأ على الموقع الرسمي