بعد استبعاده أمام مانشستر سيتي.. بيان رسمي يحسم مستقبل ستيرلينج مع تشيلسي

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يسعى رحيم ستيرلينج لاعب تشيلسي إلى توضيح مستقبله بعد استبعاده من قائمة فريقه في المباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي.

ويستقبل تشيلسي خصمه مانشستر سيتي على ملعب "ستامفورد بريدج" اليوم الأحد، في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وهناك تكهنات حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في الأشهر الأخيرة لكنه ظل عنصرًا أساسيًا في استعدادات تشيلسي أثناء جولتهم في الولايات المتحدة للموسم التحضيري.

وبعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة مانشستر سيتي، حرص ممثلو ستيرلينج على توضيح مستقبل اللاعب مع تشيلسي، باعتبار أن استبعاده رغم جاهزيته كان بمثابة مفاجأة.

طالع تشكيل تشيلسي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. بالمر يقود الهجوم

وبحسب ما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، تضمن البيان الصادر عن ممثلي ستيرلينج: "يرتبط رحيم سترلينج بعقد مع نادي تشيلسي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

عاد إلى إنجلترا قبل أسبوعين لإجراء تدريب فردي، وخاض فترة تحضيرية إيجابية للموسم تحت قيادة المدرب الجديد، الذي طور معه علاقة عمل جيدة.

إنه ملتزم، كما هو الحال دائمًا، بتقديم أعلى مستوى لنادي تشيلسي لكرة القدم والجماهير، الذين يكن لهم احترامًا كبيرًا، ونظرًا لإدراجه في المواد الرسمية قبل المباراة للنادي هذا الأسبوع، فقد توقعنا أن يشارك رحيم في مباراة نهاية هذا الأسبوع ببعض القدرات.

كفريق، كان لدينا دائمًا حوار إيجابي مع نادي تشيلسي لكرة القدم، وطمأننا بشأن مستقبل رحيم في النادي، لذلك نتطلع إلى الحصول على توضيح بشأن الموقف.

حتى ذلك الحين، سنواصل دعم رغبة رحيم في بدء الموسم الجديد بشكل إيجابي".

إقرأ على الموقع الرسمي