بعد إراحته بقرار طبي.. الدوسري جاهز لمواجهة السعودية واليابان

1 week ago 111

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي

شارك سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي في مران الأخضر، مساء أمس الإثنين، بفاعلية كبيرة، ليصبح جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة أمام اليابان، يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ ايضاً | غموض حول موقف الصحفي من المشاركة أمام اليابان

وكان سالم الدوسري قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية من لاعبي الأخضر ، مساء الأحد، بعدما حصل على راحة بقرار من الجهاز الطبي والفني.

وواصل المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، مساء أمس الأثنين، تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء اليوم الثلاثاء بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

إقرأ على الموقع الرسمي