برشلوني سابق يدافع عن رودريجو ويساويه بكيليان مبابي!

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رودريجو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – دافع واحد من نجوم برشلونة السابقين عن رودريجو جويس، جناح الغريم التقليدي ريال مدريد، بعد هجومه على الصحافة، إثر تهميش دوره في الفريق بعد وصول كيليان مبابي.

الحديث في الصحافة في الآونة الأخيرة عن هجوم الريال اقتصر على الثلاثي جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، ومبابي، دون ذكر لرودريجو، الذي سجل العديد من الأهداف الحاسمة للميرينجي، لدرجة أن غلاف صحيفة ماركا المدريدية ظهر عليه الثلاثي المذكور، دون وجود لرودريجو، الأمر الذي جعل الأخير يهاجم الصحافة، ليرتبط بعدها بالرحيل عن الميرينجي، قبل أن تفيد تقارير صحفية بتمسك الإدارة باستمراره وثقة المدرب في قدراته.

رودريجو في مستوى مبابي وبيلينجهام

البرازيلي الدولي السابق، ريفالدو، ارتدى ثوب الدفاع عن ابن جلدته، في تصريحات نشرتها يومية آس الإسبانية، بقوله” أنا في صفه، له كل الحق في فعل ما فعله ضد من يتحدث فقط عن الثلاثي مبابي، بيلينجهام، وفينيسيوس”.

وأضاف ريفالدو” رودريجو لاعب شديد الأهمية في الريال، ولا يجب أن يُنظر إليه بطريقة مختلفة، إنه في نفس مستوى مبابي، أو بيلينجهام، أو فينيسيوس”.

وواصل نجم السيلساو السابق” رودريجو كان دائماً ما يصنع الفارق في الريال، وأن يتم تجاهل أهميته بهذا الشكل أمر ظالم بشدة، هو لا يقل عن الثلاثي بأي شكل”.

إقرأ على الموقع الرسمي