برشلونة يُكبد ريال مدريد هزيمة ثقيلة في كلاسيكو تاريخي

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

برشلونة ضد ريال مدريد - الدوري الإسباني

برشلونة يستعرض عضلاته على أرض سانتياجو برنابيو

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو قد بدأ عن طريق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 54 لصالح الكتلان.

وجاء الهدف بعد تمريرة بينية رائعة من النجم الشاب مارك كاسادو، وتحرك ليفاندوفسكي بشكلٍ مثالي في المساحة لينفرد بشكلٍ تام ونجح في النهاية في مُغالطة لونين حارس ريال مدريد.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لصالح الكتلان في الدقيقة 56، وذلك بعد كرة عرضية مُتقنة من الظهير الشاب أليخاندرو بالدي، ارتقى لها المُهاجم البولندي وأسكنها الشباك بتسديدةٍ رأسيةٍ تحمل بصمته المُميزة.

وتمكن النجم لامين يامال من تسجيل الهدف الثالث لصالح البلوجرانا في الدقيقة 77، وذلك بعد تحرك مثالي من رافينيا، قدم بعدها تمريرة دقيقة في المساحة للنجم الشاب الذي غالط الحارس بتسديدة مُتقنة بقدمه اليُمنى (القدم غير المُفضلة).

وأكمل رافينيا رُباعية الكتلان بهدفٍ في الدقيقة 84 بعد تحرك مثالي أحبط به مصيدة التسلل، وأنهى النجم البرازيلي الهجمة بشكلٍ رائع بعد إرساله الكرة بقدمه اليمنى (القدم غير المُفضلة) من فوق الحارس أندري لونين.

وشهدت المُباراة تسجيل النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفين لصالح الميرنجي، ولكن راية التسلل حرمته منهما.

وارتفع رصيد برشلونة بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 30 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

وسيلعب برشلونة الجولة المُقبلة في الدوري الإسباني ضد الجار إسبانيول يوم الأحد المُقبل على أرض ملعب لويس كومبانيس، فيما سيلعب ريال مدريد ضد فالنسيا على أرض ملعب ميستايا يوم السبت المُقبل.

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي