برشلونة ينهي الفترة التحضيرية بخسارة مثيرة من ميلان

2 months ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

برشلونة ضد ميلان - مباراة ودية

سبورت 360 – أنهى فريق برشلونة الإسباني الفترة التحضيرية للموسم الكروي الجديد، بالخسارة من ميلان الإيطالي بركلات الترجيح، في ختام جولة الابطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

كتيبة الألماني هانز فليك خسرت بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة على وقع التعادل بهدفين لكل فريق.

مباراة برشلونة وميلان اليوم تنتهي بخسارة البارسا بركلات الترجيح

النادي اللومباردي دخل المباراة بقوة، بنية تغيير لوح النتيجة، وبالفعل تمكن الصربي لوكا يوفيتش من تسجيل الهدف الأول عند حدود الدقيقة العاشرة.

وطرق الروسونيري على حديد برشلونة الساخن وسجل الهدف الثاني في ظرف 5 دقائق فقط، وهذه المرة كان بتوقيع كريستيان بوليسيتش.

ولم يتأخر رد فعل برشلونة كثيراً، حيث وقع البولندي روبرت ليفاندوفسكي على هدف تقليص الفارق، بحلول الدقيقة 22، قبل أن يهز ليفا الشباك في الوقت المبدد، لكن الحكم ألغى الهدف بدعوى وجود حالة تسلل.

وعقب الاستراحة، كرر ليفاندوفسكي محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل في مرمى الميلان، وبالفعل تمكن ليفا هذه المرة من تسجيل هدفاً شرعياً عند الدقيقة 58.

ورغم تعدد المحاولات من كلا الطرفين، إلا أن لوح النتيجة ظل على حاله حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، لتنتهي على وقع التعادل، ويتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وابتسمت ركلات الترجيح في نهاية المطاف لميلان الذي نجح في تسجيل 4 ركلات من أصل 6، مقابل 3 ركلات ناجحة فقط للفريق الكتالوني.

إقرأ على الموقع الرسمي