برشلونة يستهدف ضم نجم بايرن ميونخ بالمجان

1 week ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – يستهدف فريق برشلونة الإسباني التعاقد مع نجم نظيره الألماني، بايرن ميونخ، ليروى ساني بالمجان، بعد نهاية عقده مع إدارة الفريق البافاري في الصيف القادم.

البارسا يراقب تطورات سوق اللاعبين ويحاول استغلال الفرص المتاحة، في انتظار معرفة الوضع المالي للتعاقد مع لاعبين جدد، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الجناح الألماني ساني.

هل يرحل ليروى ساني عن بايرن ميونخ في الصيف؟

وينتهي عقد ساني مع البايرن في يونيو القادم، ويرغب اللاعب في تجديد عقده مع الإدارة، إلا أن وضعه لم يتغير كثيراً، بل أصبح وجوده في التشكيلة الأساسية أقل من قبل بعد التعاقد مع ميشيل أوليسيه، ما تسبب بعد ذلك في استبعاده من منتخب ألمانيا.

وما يعزز فكرة خروج ساني من البايرن هو عدم حصوله على مكان في التشكيلة الأساسية، ما يجعل فرص خروجه بالمجان أكبر بمرور الوقت.

وغير ساني وكيل أعماله في الصيف الماضي، وكان برشلونة يتمتع بعلاقة طيبة مع الوكيل السابق، وكان هناك حديث حول التعاقد معه قبل عامين، لكن بايرن ميونخ طلب 50 مليون يورو مقابل بطاقته، وكان راتب اللاعب مرتفع للغاية، وهو أمر لم يناسب النادي الكتالوني.

ويصل اللاعب إلى عامه 29 في يناير القادم، ويعيش مرحلة جيدة في مسيرته الكروية، ويصل سعره إلى 70 مليون يورو، علماً بأنه ينشط في البايرن منذ 4 سنوات، بعد التعاقد معه من مانشستر سيتي مقابل 50 مليون يورو.

ويعرف مدرب برشلونة، هانز فليك، ساني جيداً حيث عمل من قبل معه في البايرن وكان من أبرز مفاتيح الفريق البافاري معه، وساعده على الفوز بعدة ألقاب في أليانز أرينا.

إقرأ على الموقع الرسمي