برشلونة يرد على ريمونتادا ريال مدريد ضد دورتموند باكتساح غريمه بايرن ميونخ قبل موقعة الكلاسيكو

1 hour ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

هاي كورة- شاءت الصدف ان يخوض الغريمان برشلونة و ريال مدريد اخر مباراة لهما قبل موقعة الكلاسيكو ضد قطبي الكلاسيكو الالماني الغريمين بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا في اقوى اختبار للكاتالوني و المدريدي قبل اصطدامهما يوم السبت القادم على السانتياغو بيرنابيو برسم الاسبوع الحادي عشر من الدوري الاسباني .

ونجح الفريقان في تجاوز الاختبار بعدما حقق ريال مدريد ريمونتادا جعلته يفوز على دورتموند بخمسة اهداف لهدفين بعدما كان متخلفا في النتيجة بثنائية نظيفة وذلك سهرة الثلاثاء .

و حتى سهرة الاربعاء كان عشاق برشلونة متخوفون من تلك الريمونتادا التي كان بطلها المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بتوقيعه هاتريك خاصة ان الاختبار ضد العملاق البافاري محفوف بكل المخاطر و أي تعثر امامه من شانه ان يخلط اوراق المدرب الالماني هانسي فليك و يؤثر سلبا على معنويات اشباله و يقلل من حظوظه البارسا في الفوز بالكلاسيكو .

غير ان برشلونة بدا و كأنه وجد في بايرن ميونخ الفرصة للرد و بقوة على ريمونتادا ريال مدريد حيث اكتسحه برباعية مقابل هدف واحد مع الرحمة و الشفقة احتراما لمشاعر الالماني فليك و اختار مهاجمه رافينيا ان يرد بنفس الطريقة على مواطنه فينيسيوس بتوقيعه هو الاخر هاتريك .

ليظهر برشلونة انه جاهز للإطاحة بغريمه في كلاسيكو الليغا و ان الريمونتادا لم تفزعه مثلما اعتقد عشاق النادي الملكي بل اثارته و حفزته ليكشف عن قوته ليمنح فرصة لغريمه ليجهز نفسه لكل الاحتمالات .



إقرأ على الموقع الرسمي