برشلونة يتحرك لحماية ومكافأة نجمه بعقد جديد

2 months ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فيرمين لوبيز - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يسعى نادي برشلونة الإسباني لمكافأة نجمه الشاب، فيرمين لوبيز، وحمايته في نفس الوقت، بتحسين راتبه السنوي ورفع قيمة الشرط الجزائي، من خلال تجديد عقده في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن النادي الكتالوني يرغب في تمديد عقد فيرمين لعامين إضافيين، بعد تجديد عقده في الفترة الماضية حتى يونيو 2027، مع منحه راتباً أعلى من الراتب الحالي.

برشلونة يريد تجديد عقد فيرمين لوبيز حتى يونيو 2029

يأتي ذلك بعد ظهور فيرمين بحلة مميزة في الموسم الماضي، والذي نال على إثره لقب بطولة الأمم الأوروبية مع منتخب إسبانيا الأول، وذهبية دورة الألعاب الأولمبية في باريس رفقة أولمبي لاروخا.

وتحرك برشلونة بالفعل والتقى بوكيل اللاعب، خافيير خيمينيز، وكانت المحادثات إيجابية مع المدير الرياضي ديكو، الذي نقل له رغبة الإدارة في حماية اللاعب أيضاً من خلال رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي يصل حالياً إلى 400 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يتم الاتفاق بين الطرفين في الشهر المقبل، علماً بأن عدة أندية استفسرت من برشلونة عن وضع اللاعب، الذي يحصل على راتب منخفض بموجب العقد الحالي.

ويتمسك فيرمين لوبيز بفكرة الاستمرار في برشلونة ولا يضع أي اهتمام للأندية الراغبة في ضمه، في الوقت الذي ينتظره الألماني هانز فليك، المدرب الجديد للبلوجرانا، ليكون أحد أوراقه الرابحة في الموسم الجديد.

إقرأ على الموقع الرسمي