برشلونة وبايرن ميونخ.. البايرن هو من جلب اللعنة!

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة ضد بايرن ميونخ - دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – تخلص برشلونة الإسباني من لعنة بايرن ميونخ بفوز مستحق وعريض قوامه أربعة أهداف لهدف على حساب الضيف الألماني في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بإقليم كتالونيا، مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

لعنة البايرن لازمت البارسا في السنوات الماضية، لكن قدر لها أن تصل لخط النهاية في وجود المدرب السابق للبافاري، هانز فليك، على مقعد المدرب في برشلونة.

برشلونة يؤكد عقدته لفينسينت كومباني

المثير في الأمر أن البايرن هو من جلب اللعنة بيديه إلى برشلونة، حيث يقوده مدرب لم يعرف طعم الفوز أمام البلوجرانا في أي مناسبة كلاعب، والآن أصبح محروماً من الانتصار كمدرب في أول مواجهة له ضد العملاق الكتالوني.

البلجيكي فينسينت كومباني، مدرب البايرن الحالي، لم يتذوق طعم الفوز قط ضد البارسا، رغم خوضه 4 مباريات سابقة، رفقة فريقه السابق، مانشستر سيتي، الأولى خسرها بهدفين دون رد في ذهاب ثمن نهائي موسم 2013 – 2014، قبل أن يخسر الإياب بهدفين لهدف، ليتكرر الموعد من جديد في نفس الدور في موسم 20214 – 2015 بالتشامبيونزليج، وخسر اللاعب بهدفين لهدف ذهاباً وبهدف دون رد إياباً.

الأمر الأكثر إثارة أن كومباني تواجد على مقاعد البدلاء في مواجهة جديدة بين السيتي وبرشلونة، وهذه المرة في دور المجموعات بنسخة 2016 – 2017، ليحقق السماوي الفوز هذه المرة بثلاثية لهدف.

إقرأ على الموقع الرسمي