بداية مثالية للهلال والسد يواصل المعاناة.. محطات من دوري أبطال آسيا للنخبة

3 weeks ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كانسيلو يقود الهلال لفوز ثمين على الريان الهلال يضرب الريان بقوة

انطلقت منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 بشكل مثير على مدار الأسبوع الماضي، عبر إقامة 12 مباراة في جميع أنحاء القارة؛ حيث شهدت الجولة الافتتاحية للمسابقة الآسيوية الأولى على صعيد الأندية إثارة وتشويقاً وأحداثاً مثيرة.

اقرأ أيضًا | استرتيجية خاصة.. «LIAN SPORTS» تكشف حقيقة تمرد مدافع الهلال

وسلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، الضوء على بعض الأرقام من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي شهدت فوز الهلال على الريان القطري، وتغلب الأهلي على بيرسبوليس الإيراني، وتعادل النصر مع الشرطة العراقي.

أهداف كثيرة

تم تسجيل 37 هدفاً، منها 10 أهداف مذهلة من مباراة جوانجو ويوكوهاما مارينوس، والتي شهدت إعلان الوافد الجديد من جمهورية كوريا عن وصوله إلى الساحة القارية بفوزه 7-3 على وصيف دوري أبطال آسيا 2023-2024 من اليابان.

جوانجو الكوري يكتسح يوكوهاما اليابانيجوانجو الكوري يكتسح يوكوهاما الياباني

بداية دون خسائر

بدأ الهلال محاولته للفوز باللقب الآسيوي الخامس عبر فوزه 3-1 على الريان القطري، ليوسع الفريق السعودي مسيرته الخالية من الهزائم في المباريات الافتتاحية على المستوى القاري إلى 11.

الهلال يتغلب على الريان

معاناة السد تتواصل في المباريات الافتتاحية

حُرم السد القطري من الحصول على ثلاث نقاط بهدف ماتياس بالاسيوس في الدقيقة 80، لتنتهي مواجهته مع العين بطل دوري أبطال آسيا 2023-2024 بالتعادل 1-1، وتعني هذه النتيجة أن السد بطل دوري أبطال آسيا 2011 فشل الآن في الفوز بمباراته الافتتاحية على المستوى القاري للمرة السادسة على التوالي، بخمسة تعادلات متتالية.

طرد سريع

إذا لم تكن الخسارة بنتيجة 3-7 سيئة بما فيه الكفاية بالنسبة لفريق يوكوهاما مارينوس، فإن طرد كارلوس إدواردو جعل الأمر أسوأ حيث تم طرد اللاعب البرازيلي بعد أقل من دقيقتين من دخوله أرض الملعب بسبب ارتكاب خطأ ضد مواطنه جابرييل الذي كان في مواجهة المرمى، وكانت هذه البطاقة الحمراء الوحيدة في الجولة الأولى.

إقرأ على الموقع الرسمي