بحثًا عن ضربة بداية مثالية.. ألكسندر يقود تشكيل الأهلي المتوقع في اختبار العروبة

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يايسله يبحث عن النجاح في اختبار العروبة يايسله يبحث عن النجاح في اختبار العروبة

استقر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بالوافد الجديد ألكسندر دا كوستا، في التشكيل المتوقع أمام ضيفه العروبة، الصاعد حديثًا إلى ساحة الكبار، وذلك عندما يقص شريط الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

اقرأ أيضًا | ميركاتو ساخن جدًا.. 85 صفقة تُشعل صراع الدوري السعودي

ويتأهب الأهلي لخوض مهمة تبدو في المتناول –على الورق- أمام ضيفه العروبة، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين.

الأهلي يقص شريط الموسم أمام العروبةالأهلي يقص شريط الموسم أمام العروبة

ولن يشهد تشكيل المدرب الألماني الكثير من التغييرات عن الموسم المنصرم الذي أنهاه الأهلي في المركز الثالث، وذلك بالنظر إلى تحركات الراقي المحدودة في ميركاتو الصيف الجاري، حيث اكتفى فقط باستبدال قطعة آلان ماكسيميان التي فضلت المغادرة إلى الدوري التركي بالتعاقد مع ألكسندر دا كوستا من فلومينسنسي البرازيلي.

ولم يساور يايسله القلق حيال الاعتماد على الحرس القديم، خاصة بعدما قدّم عرضًا قويًا أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، واقترب كثيرًا من التأهل إلى النهائي على حساب حامل اللقب لولا غدر الوقت القاتل وغياب التوفيق في ضربات الترجيح، ليجدد الرهان على إدوارد ميندي ورياض محرز وفيرمينو ي وفرانك كيسي، وباقي الرفاق.

يايسله يراهن على الحرس القديميايسله يراهن على الحرس القديم

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي اختبار العروبة في ضربة بداية الدوري بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روجير إيبانيز– ميريح ديميرال– علي مجرشي– سعد بالعبيد.

خط الوسط: فرانك كيسي– زياد الجهني–رياض محرز.

خط الهجوم: ألكسندر– روبرتو فيرمينو– عبدالكريم دارسي.

ويمتلك المدرب الألماني على مقاعد الاحتياط العديد من الأوراق الرابحة القادرة على قلب المعطيات فوق الميدان، بتواجد، سميحان النابت، جابري فيجا، فهد الحمد، عبدالباسط هندي، فهد الرشيدي، علي الأسمري، عبدالرحمن الصانبي، ياسين الزبيدي، هيثم عسيري، سعد بالعبيد.

الأهلي يتطلع لضربة بداية قوية أمام العروبةالأهلي يتطلع لضربة بداية قوية أمام العروبة

وتبدو كفة الأهلي هي الأرجح لحصد الفوز أمام العروبة الضيف القادم من «يلو» بالنظر إلى فوارق الخبرات والأسماء والإمكانيات فوق الميدان، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC 1 HD، بتعليق راشد الدوسري، فهد العتيبي، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

إقرأ على الموقع الرسمي