بث مباشر مباراة الاهلى والزمالك بجودة رائعة

3 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

صفقات الاهلى والزمالك للصيف صفقات الاهلى والزمالك للصيف

بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، والان ، على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات، إذ يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لـ«الأحمر»، لرد الاعتبار ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي على يد غريمه التقليدي الزمالك، بينما يتطلع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لـ«الفارس الأبيض»، لتأكيد هيمنته واقتناص لقب جديد من أنياب «المارد الأحمر».

بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024
ويمكن للجماهير عبر الخدمة التي يقدمها موقع «الوطن سبورت» أن تقوم بمتابعة رابط بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر المصري، والذي يأتي على النحو التالي:

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، «التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات».

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة عبر القمر الصناعي (نايل سات).

قناة أون تايم سبورتس
القمر الصناعي: نايل سات

 قناة أون تايم سبورتس 2
القمر الصناعي: نايل سات

 قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة
القمر الصناعي: نايل سات

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي