باريلا يعترف بإحباطه حتى الآن من خسارة دوري أبطال أوروبا أمام السيتي

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيكولو باريلا

سبورت 360 – كشف نيكولو باريلا نجم الإنتر عن أفكاره الأكثر قتامة بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، ولكن أيضًا وعد بالمحاولة من جديد.

وكان لاعب الوسط الدولي الإيطالي شخصي رئيسية مع الإنتر وإيطاليا في السنوات الأخيرة وعاش لحظات من النجاح والفشل.

وفاز باريلا مع الإنتر بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد عام من التعرض لهزيمة أمام سيتي بيب جوارديولا في أسطنبول في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان جزءًا من منتخب روبيرتو مانشيني الذي فاز بكأس الأمم الأوروبية 2020.

باريلا: الخسارة تحفزني وأريد المحاولة مرة أخرى

وقال باريلا في حديثه في بودكاست Senza Vendersi Mai :”شعرت بوحدة شديدة في العام الذي فزنا به بلقب الاسكوديتو، عندما انتقدني الجميع في البداية قائلًا بأنني لست نيكولو الذين رأوه في البداية”.

واستطرد: “أُفضل أن أكون مكروهًا على أن أكون محبوبًا وأبيع صورة زائفة، لقد عشت بعض الخسارات، وأعرف جيدًا ما يعنيه الخسارة، من ناحية أخرى فزت بالألقاب”.

وعاد للحديث عن الهزيمة الأوروبية قائلًا: “لا يعرف الناس ماذا يحدث بعد الهزيمة. إنها تدمر الصيف بأكمله، أو تفكر: هل يمكنني لعب نهائي دوري أبطال أوروبا أو نهائي الدوري الأوروبي، أو أحظى بموسم مثل هذا..تدور أشياء كثيرة في ذهنك، ولكن هذا يعني التحفيز، أقول: أريد المحاولة مرة أخرى العام المقبل، لا تعمل عقول الكثير من الناس بهذه الطريقة”.

إقرأ على الموقع الرسمي