باريس أم السعودية.. أين وجهة لوكمان القادمة بعد أتلانتا؟

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لوكمان - أتلانتا - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – خرج النيجيري أديمولا لوكمان نجم أتلانتا، من قائمة فريقه أمام ليتشي في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، المقرر لها غدٍ الإثنين.

لوكمان يريد الانضمام إلى باريس سان جيرمان

لمع اسم لوكمان، بعدما سجل ثلاثية رائعة في شباك باير ليفركوزن بطل ألمانيا، ليقود فريقه الإيطالي لتحقيق لقب الدوري الأوروبي.

وحسب ما أوردته شبكة “سكاي سبورتس” فإن لوكمان طلب عدم استدعائه لقائمة مباراة أتلانتا ضد ليتشي لسبب يتعلق بمستقبله في سوق الانتقالات.

وأشارت الشبكة العالمية إلى إن لوكمان قد يكون بين يديه عرضاً من باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن لا توجد محادثات رسمية مع أتلانتا بشأنه حتى الآن.

كما أكد الصحفي سانتي أونا التابع لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، إن باريس سان جيرمان يكثف جهوده للتوصل لاتفاق مع ممثلي لوكمان، ولكن لا يوجد عرض رسمي إلى أتلانتا في الوقت الحالي.

وأضاف سانتي، إن لوكمان يريد الانضمام إلى باريس سان جيرمان وقد أبلغ رغبته لإدارة أتلانتا، التي أبدت انزعاجها من تصرفات اللاعب وتم استبعاده عن القائمة المستدعاة لمباراة ليتشي.

⚽️⚽️⚽️
لوكمان يدخل التاريخ من أوسع أبوابه بعدما أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية “هاتريك” في نهائي الدوري الأوروبي#الدوري_الأوروبي #أتالانتا #باير_ليفركوزن #نهائي_الدوري_الأوروبي pic.twitter.com/8XrHx1JymF

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 22, 2024

وكان لوكمان، ضمن أجندة الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الحالي، فقد ارتبط اسمه بناديي الأهلي والاتحاد، قطبي جدة.

وانضم لوكمان صاحب الـ26 عاماً، إلى صفوف أتلانتا الإيطالي في صيف 2022 قادماً من لايبزيج الألماني، ويتبقى في عقده سنتين.

وخاض لوكمان، الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو، 79 مباراة مع أتلانتا منذ انضمامه وسجل 32 هدفاً وصنع 18 تمريرة حاسمة.

إقرأ على الموقع الرسمي