انطلاقة ميتروفيتش تهدد رقم رونالدو القياسي في دوري روشن

6 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال

بات الرقم القياسي المسجل باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين، مهددا هذا الموسم في ظل تألق النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش، لاعب الهلال.

اقرأ أيضا | متفوقًا على رونالدو وبنزيما.. ميتروفيتش يتصدر قائمة هدافي روشن

وفي الموسم الماضي، سجل رونالدو 35 هدفا خلال 31 مباراة بالموسم الماضي، ليحطم، بفارق هدف واحد، الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله في موسم 2018-2019 مع النصر.

وحقق ميتروفيتش انطلاقة مميزة بعد تسجيله عشرة أهداف، في ست مباريات تجعل إمكانية تحطيم رقم رونالدو القياسي قائمة، بينما سجل رونالدو خمسة أهداف في ست مباريات في ما قد يبدو انطلاقة بطيئة مقارنة بالموسم الماضي عندما سجل عشرة أهداف في سبع مباريات.

الكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال

وقادت أهداف المهاجم الصربي، فريق الهلال ليتصدر ترتيب الدوري بـ 18 نقطة محققا العلامة الكاملة بعد ست مباريات.

وأحرز ميتروفيتش اهداف العشرة في شباك الأخدود وضمك والرياض والاتحاد والأهلي، بينما الخلود هو الناجي الوحيد من فاعلية ميتروفيتش أمام المرمى وهو ما جعله يفوت فرصة معادلة رقم قياسي آخر مسجل باسم محمد السهلاوي لاعب النصر الذي سجل في أول خمس مباريات من دوري المحترفين لموسم 2014-2015.

ولن يحتاج ميتروفيتش، الذي سجل 37 هدفا في 34 مباراة بدوري المحترفين، للحفاظ على نفس المعدل التهديفي لكسر رقم رونالدو، إذ يكفيه أن يسجل هدفا واحدا في كل مباراة متبقية للتفوق على النجم البرتغالي.

وسجل ميتروفيتش 13 هدفا من ضربات الرأس منذ الموسم الماضي، أكثر من ضعف ما سجله أي لاعب آخر في هذه الفترة.

إقرأ على الموقع الرسمي