«الوسائل SMC» و«فالكونز».. شراكة حصرية في مجال الرياضات الإلكترونية

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلنت شركة الوسائل SMC عن شراكتها التجارية الحصرية مع فريق فالكونز، أبطال كأس العالم للرياضات الإلكترونية لسنة 2024، في خطوة مهمة نحو تعزيز صناعة الرياضات الإلكترونية في المملكة، ودعم حضورها المتزايد على الساحة العالمية، مما يؤكد التزامها بالابتكار في مجال الرياضة والترفيه.

اقرأ أيضا | حمدالله VS أوباميانج.. التشكيل الرسمي لموقعة الشباب والقادسية في الدوري السعودي

وقد تم توقيع الاتفاقية في ملعب «الأول بارك»، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل SMC، الأستاذ محمد الخريجي والأستاذ خالد بن وليد الخضير الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC، والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لفريق فالكونز، الأستاذ مساعد الدوسري.

وتهدف هذه الشراكة إلى إعادة تعريف الفرص التجارية في مجال الرياضات الإلكترونية بالمملكة، من خلال تعزيز الشراكات العالمية وتوسيع نطاق الحضور السعودي في مجال الألعاب التنافسية على مستوي عالمي.

وفي هذا السياق، صرح الأستاذ محمد الخريجي، رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل SMC، قائلاً: «تمثل هذه الشراكة بين SMC وفريق فالكونز لحظة محورية في صناعة الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، كما أننا فخورون بدعم نمو هذا القطاع الديناميكي والعمل مع أقوى فريق في مجال الرياضات الإلكترونية في المملكة، كما تسعى هذه الاتفاقية للمساهمة في خلق سوق استثماري واعد في مجال الرياضات الإلكترونية».

الوسائل وفالكونز شراكة استراتيجيةالوسائل وفالكونز شراكة استراتيجية

ومن جانبه علق الأستاذ خالد بن وليد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة SMC، قائلاً: «سعداء بالشراكة مع فريق فالكونز كشريك تجاري حصري، وتعد الرياضات الإلكترونية من أسرع المجالات نموًا في العالم، ونؤمن أن هذه الشراكة ستفتح آفاقاً جديدة للعلامات التجارية وكل المهتمين بهذا المجال في المملكة. كما أننا نهدف إلى دفع حدود التسويق الرياضي ورفع مستوى صناعة الرياضات الإلكترونية في المملكة إلى آفاق جديدة».

فمن خلال التركيز على تعزيز التجارب الرياضية والترفيهية، تعمل SMC على الارتقاء بتجارب الرياضة والترفيه، حيث تتصدر جهود تحويل هذا المجال في المملكة العربية السعودية وخارجها. وتتماشى هذه الشراكة أيضًا مع رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى وضع السعودية كمركز عالمي للرياضات الإلكترونية والترفيه، ودعم الشراكات المبتكرة في هذا المجال الذي يشهد نموًا سريعاً.

يذكر أن فريق فالكونز لديه كثر من 200 لاعب، وأكثر من 80 موظف، وأكبر 13 صانع محتوى في اليوتيوب مع أكثر من 40 مليون مشترك، وقد عزز الفوز ببطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، مكانة الفريق كأفضل فريق رياضات إلكترونية في العالم. ويضيف هذا الإنجاز مزيدًا من الأهمية لهذه الشراكة، حيث يسعى كل من SMC وفالكونز للاستفادة من هذا النمو التجاري وزيادة تفاعل الجمهور في مجال الرياضات الإلكترونية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة SMC هي شركة رائدة تتمتع بحضور عالمي في مجال الإعلان وحلول التسويق في المملكة العربية السعودية منذ عام 2018، كما تلتزم SMC بتعزيز العالمات التجارية من خلال حملات إعلامية وتسويقية مبتكرة ومحتوى حصري ونوعي للجمهور، من خلال تقديم أحدث الوسائل الإعلانية المتنوعة، بالإضافة الي أنها تعد الوكيل الإعلاني الحصري للعديد من الوسائل العالمية الكبرى.

إقرأ على الموقع الرسمي