الهلال يطارد صفقة مغربية في الدوري الإسباني

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جيسوس يطالب بترميم هجوم الهلال جيسوس يطالب بترميم هجوم الهلال

دخلت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات جادة مع فياريال الإسباني من أجل الحصول على خدمات المغربي الواعد إلياس أخوماش، لتدعيم صفوف الزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري، بناء على توصية المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

اقرأ أيضاً | حقيقة تعاقد العروبة مع راموس والسومة

ومع استنفاد ميزاينة التعاقدات في ميركاتو صيف 2023، أبرم الهلال صفقة وحيدة مع بداية الموسم الجديد بالحصول على توقيع البرتغالي الدولي جواو كانسيلو، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، لتعويض رحيل الظهير الطائر سعود عبدالحميد الذي انتقل إلى روما الإيطالي.

إلا أن انتدابات الهلال لم تلب طموحات البرتغالي العجوز الطامح إلى استكمال الهيمنة على مقاليد كرة القدم في السعودية للموسم الثاني تواليًا، مع تعويض ما ضاع في دوري أبطال آسيا، وهو ما فرض على إدارة بن نافل إلى التحركات بشكل متسارع لتلبية رغبات جيسوس.

إلياس اخوماشإلياس اخوماش

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن جيسوس يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد إلى جوار الصربي المتألق ألكسندر ميتروفيتش، في ظل استمرار غياب نيمار دا سيلفا بسبب إصابة الركبة، ومغادرة صالح الشهري، وعجز عبدالله الحمدان عن تقديم أوراق الاعتماد لشغل هذا المركز الحساس.

ويرغب الهلال في التعاقد مع المغربي الشاب إلياس أخوماش، مهاجم فياريال، الذي لفت الأنظار رفقة منتخب أسود الأطلس في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، وقاد المغاربة للحصول على الميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخ العرب.

إلياس اخوماشإلياس اخوماش

وحظي أخوماش باهتمام متزايد من المدرب البرتغالي الذي أبدى رضاه عن مردود الشاب المغربي الذي يجيد اللعب في مركز قلب الهجوم وفي الأجنحة، حيث يرغب في حسم الصفقة سريعًا من أجل سرعة اندماج لاعب فياريال مع أجواء المملكة، وفقًا لموقع «كووورة».

ومن المقرر أن يقدم الهلال عرضًا رسميًا إلى فياريال خلال الساعات القليلة القادمة من أجل التعاقد مع أخوماش، البالغ من العمر 20 عامًا، على أن يتم طرح العديد من الخيارات البديلة في حال مغالاة الغواصات الصفراء في مطالبها المالية لفك الارتباط مع أسد الأطلس.

إلياس أخوماشإلياس أخوماش

وتنقل إلياس أخوماش في لاماسيا حيث الفئات العمرية لفريق برشلونة، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في موسم 2021، ليغادر بعدها صوب فياريال في صيف 2023، كما لعب المغربي في الفئات السنية لمنتخب إسبانيا قبل أن يختار تمثيل أسود الأطلس.

إقرأ على الموقع الرسمي