الهلال يخطط لمحاولة ضم فينيسيوس بعد فشل نيمار

4 days ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سعودي 360 – يتصدر البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، قائمة أحلام الدوري السعودي في فترة انتقالات صيف العام المقبل 2025.

الهلال يريد التوقيع مع فينيسيوس في صيف 2025

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن السعودية وتحديداً نادي الهلال يريدون أن يكون فينيسيوس هو الوجهة الجديدة لدوري روشن خاصةً مع فشل صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى الآن رفقة الفريق الأزرق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن الدوري السعودي سيكرر محاولة استقطاب فينيسيوس الذي تبلغ قيمته حالياً 200 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

ويخطط الدوري السعودي، لفتح خط المفاوضات مجدداً مع فينيسيوس في صيف 2025، وبنفس التوقيت هناك حالة هدوء داخل ريال مدريد لوجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو إضافة إلى التزام اللاعب بعقده مع النادي.

ولفت المصدر ذاته، إلى إن إمكانية قدوم فينيسيوس للعب في الدوري السعودي تبدو مستحيلة حالياً حيث يركز اللاعب على العديد من التحديات مع ريال مدريد في الموسم الجاري.

فيما يرغب نادي الهلال، في ضم فينيسيوس لصفوفه خاصةً بعد فشل نيمار الذي سيعود للملاعب مجدداً في مطلع 2025 وسيكون الوقت المتبقي من الموسم الجاري مناسباً لتقييم وضعه وأدائه لتحديد ما إذا سيستمر أم يتم إنهاء العلاقة التعاقدية معه.

يذكر إن فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قد شهدت محاولة سعودية لضم فينيسيوس إلى صفوف أهلي جدة ولكن المفاوضات لم تنجح.

إقرأ على الموقع الرسمي