الهلال يحسم موقف نيمار من القائمة الآسيوية

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيمار يزين قائمة الهلال الآسيوية نيمار يزين قائمة الهلال الآسيوية

اعتمد البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قائمة الزعيم النهائية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، المكونة من 31 لاعبًا، والتي حسم خلالها مصير النجم البرازيلي المصاب نيمار دا سيلفا.

اقرأ أيضا | فيديو | «رحلة واحدة».. الهلال يبرم عقد شراكة مع «طيران ناس»

ويتأهب عشاق كرة القدم في آسيا لقص شريط المنافسة على لقب النخبة، حيث يبدو الصراع على أشدة بين 12 ناديًا في منطقة غرب القارة، يتقدمهم الثالوث السعودي النصر والهلال والأهلي، والتي ستتنافس على ثمانية مواقع في الدور ربع النهائي، في الطريق نحو المشهد الختامي من الكأس الوليدة

ويترقب الهلال مواجهات من العيار الثقيل في معترك النخبة، حيث يتعين على الزعيم الصدام مع العين الإماراتي والشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والسد القطري (في الرياض)، والوصل الإماراتي والريان القطري والاستقلال الإيراني والغرافة القطري (خارج القواعد).

جيسوس يعتمد قائمة الهلال الآسيويةجيسوس يعتمد قائمة الهلال الآسيوية

وأرسل الهلال قائمة ضمت 31 لاعبًا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبيل أيام من قص شريط بطولة النخبة، والتي شهدت ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما اقترب كثيرًا من العودة إلى العشب الأخضر بعد التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

واستقر المدرب البرتغالي على ضمن الأجانب التسعة في صفوف الهلال إلى قائمة دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي ضمت إلى جوار نيمار، ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش ومالكوم دي أوليفيرا وكاليدو كوليبالي وروبن نيفيز ورينان لودي، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

نيمار يسابق الزمن من أجل العودة للمبارياتنيمار يسابق الزمن من أجل العودة للمباريات

ويأتي قرار جورجي جيسوس بقيد نيمار في دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، بعد الخروج من حسابات النصف الأول من الموسم الحالي، بينما اختار ضم البرازيلي الآخر رينان لودي إلى قائمة البطولة القارية، إضافة إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الهلال تحرك على نحو متأخر في ميركاتو الصيف ليبرم صفقات نارية، على رأسها متعب الحربي القادم من الجار الشباب، إلى جانب البرتغالي المخضرم جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي السابق، وماركوس ليوناردو قادمًا من بنفيكا، وهي الأسماء التي حجزت مقعدها في القائمة الآسيوية.

📸 شارك “نيڤيز” في تدريبات اليوم بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده، في حين منح الجهاز الفني لاعبي المنتخب السعودي الأول راحة يوم الغد#الهلال pic.twitter.com/sPM5FV99KG

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 10, 2024


ويتأهب رفاق ألكسندر ميتروفيتش لقص شريط مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة، عندما يشد الرحال إلى العاصمة القطرية الدوحة لفرض مواجهة صعبة أمام مضيفه الريان، في القمة العربية الخالصة التي تُقام يوم 17 سبتمبر الجاري، على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

إقرأ على الموقع الرسمي