الهلال يجد النسخة الأفضل من ميتروفيتش

1 week ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ألكساندر ميتروفيتش- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يقدم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال السعودي، مستوى مميز في الموسم الجاري خلال بطولة دوري روشن 2024-2025.

ميتروفيتش يتفوق على نفسه مع الهلال في الدوري

ويتفوق الصربي ألكساندر ميتروفيتش، على نفسه مع نادي الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين”دوري روشن”، عن الموسم الماضي بعد مرور 6 جولات، حيث إنه صاحب الـ 30 عاما سجل 10 أهداف ولم يصنع أي هدف خلال 540 دقيقة، بينما سجل 6 أهداف وصنع هدفًا وحيدا، علما بأن اللاعب بدأ مشاركته رفقة الزعيم من الجولة الثالثة نتيجة إصابته في الأنكل.

ويتصدر الصربي ألكساندر ميتروفيتش، قائمة هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الاتحاد و5 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، هداف النسخة الماضية.

Unstoppable 🔥9️⃣ https://t.co/2HazyuylyQ pic.twitter.com/7y2KYCMYkd

— AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) October 6, 2024

ويحتل نادي الهلال، صدارة بطولة الدوري السعودي برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية كان أخرها على الأهلي بثنائية الصربي ألكساندر ميتروفيتش، السبت الماضي.

وكان الصربي ألكساندر ميتروفيتش، انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، في صيف 2023 قادمًا من فولهام الإنجليزي بعقد لمدة 3 سنوات.

وسجل الصربي ألكساندر ميتروفتش، 28 هدفا وصنع 6 تمريرات حاسمة في 28 مباراة بقميص نادي الهلال، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الماضي وهو من عوامل تتويج الفريق باللقب دون أي خسارة.

إقرأ على الموقع الرسمي