الهلال يتمسك بالتعاقد مع نجم بنفيكا ويقدم عرضاً جديداً

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الهلال يتمسك بالتعاقد مع نجم بنفيكا ويقدم عرضاً جديداً ماركوس ليوناردو

تتمسك إدارة نادي الهلال برغبتها في الحصول على خدمات البرازيلي ماركوس ليوناردو، نجم هجوم نادي بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضاً | جوهرة البرازيل.. النصر يعلن التعاقد مع ويسلي تيكسيرا

ماركوس ليوناردو البالغ من العمر 21 عاماً يجيد اللعب في مركز الهجوم (رأس الحربة) وانضم إلى بنفيكا قادماً من سانتوس البرازيلي، خلال شهر يناير الماضي، ولديه عقد مع النادي البرتغالي يمتد حتى 30 يونيو 2029، وتقدر قيمته السوقية كلاعب بـ25 مليون يورو.

الهلال يتمسك بالتعاقد مع نجم بنفيكا ويقدم عرضاً جديداًماركوس ليوناردو

وكان روي كوستا، رئيس بنفيكا، رفض العرض الأول المقدم من الهلال، حيث يتمسك باستمرار ماركوس ليوناردو ضمن صفوف فريقه، خاصة أنه تعاقد معه مؤخراً ويعتقد أنه النجم المستقبلي لناديه.

من جانبه؛ أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن إدارة الهلال قدمت عرضاً جديداً من أجل التعاقد مع ماركوس ليوناردو.

وأوضح رومانو أن الهلال رفع قيمة العرض إلى 40 مليون يورو من أجل إقناع إدارة بنفيكا بالتخلي عن لاعبها الشاب.

الهلال منح بنفيكا مهلة مدتها 72 ساعة للرد على عرضه الأخير قبل غلق فترة تسجيل وقيد اللاعبين في الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يتمسك بالتعاقد مع نجم بنفيكا ويقدم عرضاً جديداًماركوس ليوناردو

يشار أن ماركوس ليوناردو لديه في عقده مع بنفيكا بند بشرط جزائي يسمح له بالرحيل في أي وقت حال تسديد قيمته التي تبلغ 150 مليون يورو.

وشارك ماركوس ليوناردو مع بنفيكا في مباراتين فقط كلاعب بديل دون أن يحرز أي هدف، ولكنه مع ناديه السابق سانتوس خاض 168 مباراة، أحرز خلالها 54 هدفاً وصنع 11 آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي