الهلال في مهمة صعبة أمام الشرطة العراقي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

2 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الهلال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مواجهة مثيرة أمام ضيفه الشرطة العراقي، اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضًا | سامي الجابر: هزيمة الهلال صعبة والدوري السعودي من أفضل 5 مسابقات في العالم

ويواصل الهلال عروضه القوية هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب الدوري السعودي بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه، وبالتالي فإنه يتطلع الآن لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة القارية.

من جهته يتطلع الشرطة لتحسين سجله في البطولة القارية، حيث حقق انتصارين في 15 مباراة لعبها خارج أرضه في دوري أبطال آسيا.

الشرطة العراقيالشرطة العراقي

وكان الفريقين تقابلا مرة واحدة في البطولة القارية، وذلك قبل عقدين من الزمن، حيث حقق الهلال الفوز في مواجهتي الذهاب والإياب ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2004.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات منطقة الغرب يومي 21 و22 أكتوبر، حيث يلتقي يوم 21 أكتوبر الشرطة مع باختاكور في كربلاء، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة، والعين مع الهلال في العين، والريان مع الأهلي في الريان، ويوم 22 أكتوبر الغرافة مع الوصل في الخور، والاستقلال مع النصر في طهران.

وكان الهلال فاز في الجولة الأولى على الريان 3-1 في الريان، في حين تعادل الشرطة مع النصر 1-1 في بغداد.

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة

ويدخل فريق الهلال مواجهة الشرطة تحت شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل التأكيد على قدرة الزعيم على المنافسة على اللقب في ثوبه الجديد، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من أبطال آسيا للنخبة.

القنوات الناقلة لمواجهة الهلال ضد الشرطة

وتبث مباراة الهلال ضد الشرطة حصريًا على قنوات SSC1، بتعليق حماد العنزي، و Abu Dhabi Sports Asia 2، بتعليق عامر عبدالله، beIN Sports AFC  HD، بتعليق علي حسن العيدروس، Alkass Ten HD، بتعليق خالد الحدي.

إقرأ على الموقع الرسمي