النصر ينتظر موافقة مدافع سان جيرمان.. ويحدد البديل

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر يحصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان

تسعى إدارة نادي النصر، للاستفادة القصوى من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك مع تبقي أيام قليلة على إغلاقها؛ حيث اتفقت إدارة العالمي مع نظيرتها في باريس سان جيرمان، من أجل ضم الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار، لتعزيز صفوف الفريق الدفاعية.

اقرأ أيضاً | رونالدو يعلق على موعد اعتزاله اللعب الدولي.. ويحدد موقفه من العمل كمدرب

سكرينيار البالغ من العمر 29 عاماً انضم باريس سان جيرمان قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، خلال صيف 2023، ولديه عقد مع بطل فرنسا يمتد حتى 30 يونيو 2028.

وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»: «النصر فتح محادثات مع نادي لايبزيج بشأن محمد سيماكان في حال فشل صفقة سكرينيار».

ميلان سكرينيار

محمد سيماكان، المدافع الفرنسي الشاب الذي يلعب لنادي لايبزيج الألماني، يقدم أداءً مميزًا في المواسم الأخيرة. في موسم 2023/2024، شارك في 43 مباراة وسجل 3 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وأضاف: «تم الاتفاق بين باريس سان جيرمان والنصر بشأن سكرينيار لكن لم يتم الحصول على الضوء الأخضر من اللاعب»، مشيرًا إلى أن محادثات نادي النصرجارية أيضًا بشأن سيماكان، وذلك في حال فشل صفقة لاعب النادي الفرنسي.

وشارك سكرينيار مع باريس سان جيرمان في 32 مباراة فقط، سجل خلال هدف وحيد، وتوج بـ3 ألقاب، «الدوري الفرنسي – كأس فرنسا – كأس السوبر الفرنسي».

النصر ينتظر موافقة مدافع سان جيرمان.. ويحدد البديلالنصر ينتظر موافقة مدافع سان جيرمان.. ويحدد البديل

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي