النصر يطارد راموس ولياو

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

راموس - لاعب باريس سان جيرمان السابق

سعودي 360 – يسعى نادي النصر، لاستغلال الأيام القليلة المتبقية في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لاستقدام صفقات أجنبية قوية من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد.

تبحث إدارة النصر، عن تعزيزات جديدة للفريق الذي خرج بخسارة قاسية على يد غريمه التقليدي الهلال بـ(1-4) في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، والتي جرت السبت الماضي.

النصر يتواصل مع راموس ولياو

أوضح جوزيه فيليكس دياز رئيس تحرير “ماركا” الإسبانية، إن نادي النصر يجري محاولات للتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، والبرتغالي رافائيل لياو مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي.

وقال دياز في حديثه لبرنامج “دورينا غير”، إن إدارة النصر تواصلت مع شقيق سيرجيو راموس، لكسب خدمات اللاعب الإسباني قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

“إدارة #النصر تواصلت مع شقيق #راموس لكسب خدمات المخضرم الإسباني”

رئيس تحرير صحيفة الماركا الإسبانية 🎙@jfelixdiaz#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/VzAtfzAAmW

— #دورينا_غير (@SBA_sport) August 21, 2024

وأضاف: “الميركاتو السعودي يبدو هادئاً، ولكن الأندية ستعلن عن صفقاتها المدوية في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات مثلما يحدث في الدوريات الكبرى”.

وتابع دياز: “رافائيل لياو مهاجم ميلان يعتبر من الأسماء القريبة من القدوم إلى الدوري السعودي، فقد فاوضه النصر مقابل 70 مليون يورو”.

وأكمل: “الهلال والنصر دخلا في مفاوضات من أجل رافائيل لياو، وميلان طلب الحصول على عرض بقيمة 120 مليون يورو، واللاعب يحظى باهتمام برشلونة”.

وأشار رئيس تحرير ماركا: “لياو يبحث عن مستقبله في أوروبا، ولكن كل شيء وارد بالنسبة لفكرة قدومه إلى الدوري السعودي مع اهتمام الهلال والنصر بضمه”.

#فيلكس_دياز:#لياو البرتغالي لاعب الميلان الأقرب للدوري السعودي.. #النصر يُفاوضه مقابل 70 مليون يورو@jfelixdiaz#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/9PLGmTluAq

— #دورينا_غير (@SBA_sport) August 21, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي