النصر يصطدم بالشرطة العراقي في أبطال آسيا للنخبة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع مضيفه نادي الشرطة العراقي، اليوم الاثنين، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن الجولة الأولى من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضًا | لفتة رائعة من إدارة الشباب بشأن فهد المولد

ويلتقي في منطقة الغرب أيضاً ضمن الجولة الأولى، يوم الاثنين العين الإماراتي مع السد القطري في العين، والاستقلال الإيراني مع الغرافة القطري، والأهلي مع بيرسيبوليس الإيراني في جدة، ويوم الثلاثاء باختاكور الأوزبكي مع الوصل الإماراتي، والريان القطري مع الهلال.

الشرطة بطل العراق

ويدخل الشرطة بطل الدوري العراقي الموسم الماضي هذه المباراة بطموحات كبيرة، حيث سيحاول الاستفادة من البداية البطيئة للنصر في الدوري المحلي.

ولكن الشرطة الذي حسم لقب الدوري المحلي الموسم الماضي بفارق خمس نقاط أمام القوة الجوية، ربما سيتأثر بغياب المباريات التنافسية، نتيجة عدم انطلاق منافسات الموسم المحلي الجديد.

الشرطة العراقيالشرطة العراقي

وعلى صعيد مواجهات الشرطة السابقة مع الأندية السعودية، فإنه سيحاول تحسين رصيده على هذا الصعيد، حيث كان حقق فوزاً واحداً فقط في المواجهات الست الماضية.

النصر الطموح

في المقابل يدخل النصر هذه المباراة بطموح تحسين النتائج، بعد أن حقق فوزاً واحداً في أول ثلاث مباريات بالدوري المحلي، حيث تعادل يوم الجمعة مع الأهلي 1-1، وبات يتأخر بفارق 4 نقاط خلف الهلال والاتفاق المتصدرين.

نجم النصر حائر بين دبي والدوحة لبدء مرحلة التأهيلالنصر

وتقام الجولة الثانية من منافسات منطقة الغرب يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر، حيث يلتقي يوم 30 سبتمبر السد مع الاستقلال في الدوحة، وبيرسيبوليس مع باختاكور في أصفهان، والوصل مع الأهلي في دبي، والنصر مع الريان في الرياض، ويوم 1 أكتوبر الهلال مع الشرطة في الرياض، والغرافة مع العين في الخور.

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

موعد مباراة النصر ضد الشرطة

ويلعب نادي النصر أمام نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مواجهة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

القنوات الناقلة لمواجهة النصر والشرطة

وتبث مباراة النصر والشرطة العراقي، على قنوات «أبو ظبي سبورت» و«الكاس» و«SSCEXTRA 1» وقنوات «beinsport AFC 2».

إقرأ على الموقع الرسمي