المنتخب السعودي يصطدم بالصين في تصفيات المونديال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يصطدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بنظيره الصين، على ملعب سويوان في داليان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا | تعثر مانشيني وسباعية الصين.. 5 محطات مثيرة في الجولة الأولى في التصفيات الآسيوية

وكان المنتخب السعودي قد تعثر في الجولة الأولى أمام نظيره الإندونيسي وتعادل معه بهدف لمثله، بينما اكتسحت اليابان الصين بسباعية نظيفة.

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد الصين

ستنطلق صافرة بداية المباراة التي تجمع المنتخب السعودي أمام الصين، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمواجهة السعودية والصين

وستكون مباراة السعودية والصين منقولة على قنوات الكأس وقنوات بي إن سبورتس، حيث سيتولى المعلق خالد الحدي مهمة التعليق على المباراة عبر قناة الكأس 1، بينما سيتولى علي عصام الشوالي التعليق على المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1.

الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين.. البليهي يغادر التدريب لهذا السببالأخضر

اليابان في الصدارة

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل نقطة لكل من السعودية وإندونيسيا، في حين لا زال رصيد أستراليا والصين خالياً من النقاط.

مدرب الصين يسعى لنفض غبار سباعية اليابان

ويركز برانكو ايفانكوفيتش مدرب المنتخب الصيني على رفع الحالة المعنوية للاعبين بعد الخسارة الكبيرة أمام اليابان، كما أنه سيعمل على الاستفادة من أسلوب لعب إندونيسيا التي فرضت التعادل على السعودية في الجولة الأولى.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين خلال التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022، حيث فازت السعودية 3-2 في المباراة الأولى، قبل أن يتعادلا 1-1.

وقال ايفانكوفيتش مدرب الصين: «اللاعبون مرهقون بدنياً وذهنياً، نحن بحاجة للاستفادة بأقصى قدر من الأيام الأربعة قبل المباراة الثانية أمام السعودية، من أجل مساعدة اللاعبين على التعافي في الوقت المناسب».

وأضاف: «نحن سوف نتمسك بطموحاتنا وأهدافنا، وذلك من خلال الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في المجموعة».

خيبة أمل مانشيني

في المقابل كان روبرتو مانشيني مدرب الأخضر أعرب عن خيبة أمله للاكتفاء بتحقيق التعادل مع إندونيسيا، قائلاً: «أنا غير راضٍ عن المستوى في أول ثلاثين دقيقة، وبعدها أنا راضٍ، في كرة القدم ان لم تستغل الفرص فإنك لن تحقق الفوز».

وكانت تبديلات المنتخب السعودي ذات تأثير كبير خلال الشوط الثاني من المباراة الماضية، حيث نجح الثنائي فراس البريكان وعبدالرحمن غريب في تهديد مرمى إندونيسيا بأكثر من محاولة.

عاجل فيديو الأخضر ينهي الشوط الأول متأخراً أمام إندونيسيا بتصفيات المونديال (3)
إقرأ على الموقع الرسمي