المغرب يدرس استبعاد بونو.. والفحوصات الطبية تحسم مصيره مع الهلال

2 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

المغرب يدرس استبعاد بونو.. والفحوصات الطبية تحسم مصير مشاركته مع الهلال بونو

اقترب حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، الدولي المغربي ياسين بونو، من مغادرة معسكر منتخب بلاده المغرب قبل خوض الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

اقرأ أيضاً | بونو يغادر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى مصابًا

بونو شعر ببعض الآلام العضلية خلال مواجهة منتخب المغرب مع أفريقيا الوسطى، مساء أمس السبت، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة «B» بالتصفيات.

وغادر حارس مرمى الهلال ملعب مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى، عند الدقيقة 32، ما دفع المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس، وليد الركراكي، يستبدله ويدفع بالحارس الاحتياطي منير المحمدي.

ياسين يخرج بعد إصابته
مجرد اجراء احترازي لا توجد اصابه خطيرة pic.twitter.com/yNuBQRmxBq

— Bono world (@Yassinebouno37) October 12, 2024


ولم يتم حتى الآن الكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ياسين بونو، لكن الفحوصات الطبية التي خضع لها الحارس المغربي أكدت أنها بسيطة.

الركراكي ينتظر نتائج الفحوصات الطبية، بحسب 365scores ، من أجل اتخاذ قراره بشأن استمرار ياسين بونو داخل معسكر الأسود أو استبعاده لكي يعود إلى ناديه الهلال من أجل الحصول على فترة من الراحة.

الركراكيالركراكي

ويفاضل وليد الركراكي بين يوسف المطيع حارس الوداد الرياضي ومهدي مفتاح حارس نهضة بركان، لتعويض ياسين بونو.

ويستعد المغرب لمواجهة أفريقيا الوسطى في مباراة الجولة الرابعة من مرحلة التصفيات، التي هي بمثابة تحصيل حاصل ومباريات لا تحسب نتائجها، فمنتخب أسود الأطلس ضمن المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقبلة حيث تستضيفها بلاده عام 2025.

الصدارة 🇲🇦💪🏻
𝙇𝙚𝙖𝙙𝙞𝙣𝙜 𝙂𝙧𝙤𝙪𝙥 𝘽 🔝#DimaMaghrib | #AFCONQ2025 pic.twitter.com/6X2cSyX3kz

— Équipe du Maroc (@EnMaroc) October 12, 2024


ومن المقرر أن يستأنف الهلال منافساته المحلية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي مع الفيحاء لحساب الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025، يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري.

وخلال الموسم الحالي؛ حرس بونو عرين الهلال في 10 مباريات بمختلف البطولات، حافظ خلالها على نظيافة شباكه في 3 مباريات، بينما استقبل مرماه 9 أهداف.

اقرأ أيضاً | «ليلة وفاء».. الاتحاد يستعد لتكريم رموزه قبل مواجهة القادسية

إقرأ على الموقع الرسمي