المدير الرياضي للأهلي يلتقي بوكيل أوسيمين لحسم الصفقة

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فيكتور أوسيمين - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360- يعقد الويلزي لي كونجيرتون المدير الرياضي للنادي الأهلي السعودي، جلسة خلال الساعات المُقبلة مع وكيل أعمال النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي.

الأهلي يعرض 30 مليون يورو على أوسيمين

وتسعى إدارة نادي أهلي جدة للتعاقد مع المهاجم النيجيري أوسيمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجاري، بناء على طلب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني.

وأوضح جيانلوكا دي مارزيو الصحفي بشبكة سكاي الإيطالية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن المدير الرياضي للنادي الأهلي سيلتقي وكيل أوسيمين في روما.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يعرض مسئولو الأهلي على أوسيمين، عقدًا لمدة 4 سنوات براتب 30 مليون يورو سنويًا، في حالة موافقة اللاعب، ستتبع المحادثات بين الجانب السعودي ونابولي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يواجه منافسة شرسة من جانب تشيلسي الإنجليزي الذي قدم عرضًا لاستعارة النجم النيجيري وهو الطلب الذي رفضه على الفور مالك ورئيس النادي، أوريليو دي لورينتيس.

@ALAHLI_FC sporting director will meet in Rome #Osimhen‘s agent, Calenda. #AlAhli are set to offer a 4-year deal at €30m salary per year. In case of player’s green light, talks with follow between Saudi side and @sscnapoli. @SkySport

— Gianluca Di Marzio (@DiMarzio) August 28, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي