الكشف عن موقف نيمار من المشاركة أمام العين في “أبطال آسيا”

6 days ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

البرازيلي نيمار لاعب الهلال

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال من المشاركة مع الفريق أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستجمع الفريقين على أرض الأخير، 21 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا | يقطع 7 كيلو مترات يوميًا.. نجم النصر يخالف تعليمات بيولي

نيمار، الذي مازال الغموض هو العنوان الرئيس لموعد عودته إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، وجمع من وراء هذا الحصاد ثلاثة ألقاب.

البرازيلي نيمار لاعب الهلال

وأكدت التقارير وفقًا لصحيفة «الرياضية»، أن نيمار لن يتمكن من المشاركة أمام العين لعدم اكتمال جاهزيته البدنية.

وأشارت إلى أن البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني والتأهيلي الخاص بنجم برشلونة السابق، لن يمنحه الضوء الأخضر للالتحاق بالتدريبات الجماعية، حتى ينهي اللاعب تأهيله بشكل كامل.

وفي وقت سابق، كان نيمار قد دخل إلى قائمة فريقه الآسيوية، بينما تم استبعاده عن الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحلَّ بدلًا منه مواطنه رينان لودي.

البرازيلي نيمار لاعب الهلال

وكان النجم البرازيلي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، بتاريخ 19 أكتوبر 2023.

يذكر أن نيمار خطع لعملية جراحية يوم 2 نوفمبر الماضي في ركبته اليسرى في البرازيل على يد رودريجو لازمار، طبيب المنتخب، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في الهلال.

إقرأ على الموقع الرسمي